نفت الفنانة المصرية أنغام، الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تعرضها لحالة تسمم خلال مشاركتها في إحياء البرايم التاسع من برنامج “ستار أكاديمي11”.

أنغام، قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “البيت بيتك”: “أنا لا أعاني من التسمم ولكنى أصبت ببرد قوي جدًا، وأعاني من حساسية في الجيوب الأنفية، واحتباس في الصوت، وتعرضت لهذه الوعكة بسبب تغيير الجو والانخفاض الكبير في درجات الحرارة ما أثر على جهاز المناعة”.

كما نشرت أنغام،  صور لأدوية  البرد التي تناولتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كنا هنروح في داهية لكن ربنا ستر”، وقد أثارت الصورة قلق جمهورها على صحتها وتمنوا لها السلامة.

يذكر أن أنغام، تألقت بإطلالات ساحرة على مسرح برنامج “ستار أكاديمي”، وقدمت أغاني ألبومها الجديد “أحلام بريئة”، وقدمت أغنية “أهي جت”، مع المتسابقة المصية دينا عادل، وأغنية “حتة ناقصة”، مع المتسابقة المصرية هايدي موسى، وقدمت أغنية “جنبك مكاني”.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-14
  • 12981
  • من الأرشيف

أنغام تكشف حقيقة تسممها في بيروت

نفت الفنانة المصرية أنغام، الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تعرضها لحالة تسمم خلال مشاركتها في إحياء البرايم التاسع من برنامج “ستار أكاديمي11”. أنغام، قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “البيت بيتك”: “أنا لا أعاني من التسمم ولكنى أصبت ببرد قوي جدًا، وأعاني من حساسية في الجيوب الأنفية، واحتباس في الصوت، وتعرضت لهذه الوعكة بسبب تغيير الجو والانخفاض الكبير في درجات الحرارة ما أثر على جهاز المناعة”. كما نشرت أنغام،  صور لأدوية  البرد التي تناولتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كنا هنروح في داهية لكن ربنا ستر”، وقد أثارت الصورة قلق جمهورها على صحتها وتمنوا لها السلامة. يذكر أن أنغام، تألقت بإطلالات ساحرة على مسرح برنامج “ستار أكاديمي”، وقدمت أغاني ألبومها الجديد “أحلام بريئة”، وقدمت أغنية “أهي جت”، مع المتسابقة المصية دينا عادل، وأغنية “حتة ناقصة”، مع المتسابقة المصرية هايدي موسى، وقدمت أغنية “جنبك مكاني”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة