شاركت الفنانة التركية “دينز سيكي” المحكوم عليها بالسجن 6 سنوات و3أشهر في مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودفع ذلك وزارة العدل التركية لإصدار بيان توضيحي عن سبب السماح للممثلة المتهمة بتعاطي وتجارة المخدرات بتصوير المسلسل من داخل سجنها في إسطنبول.

وذكر البيان أن “السجن ليس للاعتقال وتطبيق العقوبة، فحسب بل هو مكان للتعليم والتثقيف وممارسة الأعمال المهنية من أجل إعادة دمج السجناء في المجتمع من جديد”.

كانت الفنانة سيكي اعتقلت قبل 13 شهراً في قضية تجارة وتعاطي المخدرات التي طالت عدداً كبيراً من نجوم الدراما التركية، وتم تخفيض الحكم من 6 سنوات و3 أشهر إلى عامين ونصف.

 

وكان مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي يُعرض على قناة ATV قد حقق نسبة المشاهدة الأعلى في الفضائيات التركية ليدخل كمنافس قوي لمسلسل وادي الذئاب المشهور.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-12-12
  • 11010
  • من الأرشيف

فنانة تركية تتعاطى المخدرات تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل

شاركت الفنانة التركية “دينز سيكي” المحكوم عليها بالسجن 6 سنوات و3أشهر في مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. ودفع ذلك وزارة العدل التركية لإصدار بيان توضيحي عن سبب السماح للممثلة المتهمة بتعاطي وتجارة المخدرات بتصوير المسلسل من داخل سجنها في إسطنبول. وذكر البيان أن “السجن ليس للاعتقال وتطبيق العقوبة، فحسب بل هو مكان للتعليم والتثقيف وممارسة الأعمال المهنية من أجل إعادة دمج السجناء في المجتمع من جديد”. كانت الفنانة سيكي اعتقلت قبل 13 شهراً في قضية تجارة وتعاطي المخدرات التي طالت عدداً كبيراً من نجوم الدراما التركية، وتم تخفيض الحكم من 6 سنوات و3 أشهر إلى عامين ونصف.   وكان مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي يُعرض على قناة ATV قد حقق نسبة المشاهدة الأعلى في الفضائيات التركية ليدخل كمنافس قوي لمسلسل وادي الذئاب المشهور.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة