كشفت الفنانة المصرية والراقصة نجوى فؤاد تفاصيل جريئة عن حياتها بعد أن تهددها والدها بالقتل ومنعها من الرقص قائلة إنها هربت وتركت الإسكندرية خشية ملاحقة عائلتها لافتة إلى أنه منذ ان عملت راقصة لم يسأل عنها والدها نهائيا.

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد أن والدها ” لم يسأل فيها منذ أن هربت من الاسكندرية واهتم بأسرته، وتبرأ منها”.

وأوضحت فؤاد خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، أن عمها استقل قطار الصحافة وجاء ليقتلها يوم كتب كتبها على الموسيقار أحمد فؤاد حسن بمنزلهم بالتوفيقية، مؤكدة أنه عندما عرض أحمد فؤاد حسن ورقة زواجهما عليه، تراجع عمها عن قتلها وغادر، ولم ترى أحد من عائلتها بعد ذلك.

وتابعت :تحية كاريوكا جعلت المجتمع ينظر للراقصة نظرة محترمة، موضحة أنها كانت تحب رقص نعيمة عاكف.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-12
  • 10101
  • من الأرشيف

نجوى فؤاد: هربت واشتغلت رقاصة ووالدي تبرأ مني وعمي كان هيقتلني

كشفت الفنانة المصرية والراقصة نجوى فؤاد تفاصيل جريئة عن حياتها بعد أن تهددها والدها بالقتل ومنعها من الرقص قائلة إنها هربت وتركت الإسكندرية خشية ملاحقة عائلتها لافتة إلى أنه منذ ان عملت راقصة لم يسأل عنها والدها نهائيا. وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد أن والدها ” لم يسأل فيها منذ أن هربت من الاسكندرية واهتم بأسرته، وتبرأ منها”. وأوضحت فؤاد خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، أن عمها استقل قطار الصحافة وجاء ليقتلها يوم كتب كتبها على الموسيقار أحمد فؤاد حسن بمنزلهم بالتوفيقية، مؤكدة أنه عندما عرض أحمد فؤاد حسن ورقة زواجهما عليه، تراجع عمها عن قتلها وغادر، ولم ترى أحد من عائلتها بعد ذلك. وتابعت :تحية كاريوكا جعلت المجتمع ينظر للراقصة نظرة محترمة، موضحة أنها كانت تحب رقص نعيمة عاكف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة