للمرة الأولى.. اعترف رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء بقيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ عمليات داخل الراضي السورية.

وخلال مؤتمر الجليل الذي عقد في مدينة عكا شمال الأراضي المحتلة، قال نتنياهو: "إننا نعمل في سوريا من حين إلى آخر لمنع تحول سوريا إلى جبهة ضد "إسرائيل".. نحن نعمل ضد جبهة إرهابية إضافية تحاول إيران إنشاءها في الجولان ونمنع خاصة نقل أسلحة فتاكة من سوريا إلى لبنان وسنستمر بذلك"، حسب تعبيره.

مضيفاً: "أجريت محادثات مطولة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول التنسيق لتفادي التصادم بين الجيشين "الإسرائيلي" والروسي في سوريا، وعملية التنسيق تجري في جو جيد جدا".

يذكر أن السلطات السورية كشفت مراراً وتكراراً العمليات التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتنسيقه ودعمه للمجموعات التكفيرية المسلحة والتي تبدأ من نقله جرحاهم للمعالجة إلى مدهم بالسلاح والعتاد، بهدف إطالة أمد الحرب في سورية والاستمرار في زعزعة استقرارها.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-30
  • 10138
  • من الأرشيف

نتنياهو يعترف بتنفيذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات داخل سورية

للمرة الأولى.. اعترف رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء بقيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ عمليات داخل الراضي السورية. وخلال مؤتمر الجليل الذي عقد في مدينة عكا شمال الأراضي المحتلة، قال نتنياهو: "إننا نعمل في سوريا من حين إلى آخر لمنع تحول سوريا إلى جبهة ضد "إسرائيل".. نحن نعمل ضد جبهة إرهابية إضافية تحاول إيران إنشاءها في الجولان ونمنع خاصة نقل أسلحة فتاكة من سوريا إلى لبنان وسنستمر بذلك"، حسب تعبيره. مضيفاً: "أجريت محادثات مطولة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول التنسيق لتفادي التصادم بين الجيشين "الإسرائيلي" والروسي في سوريا، وعملية التنسيق تجري في جو جيد جدا". يذكر أن السلطات السورية كشفت مراراً وتكراراً العمليات التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتنسيقه ودعمه للمجموعات التكفيرية المسلحة والتي تبدأ من نقله جرحاهم للمعالجة إلى مدهم بالسلاح والعتاد، بهدف إطالة أمد الحرب في سورية والاستمرار في زعزعة استقرارها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة