شهدت إحدى الجامعات التونسية في مدينة المنستير ظاهرة انتشار عدد من المناشير التي  تحرض على الالتحاق بالتنظيمات الارهابية في سورية.

ولم تتمكن قوات الأمن الوطني التونسي من معرفة مصدر هذه المناشير بعد، فيما قال الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح "إن البحث متواصل للكشف عمن يقف وراء كتابة هذه المناشير وتتبعه قضائيا".

وكانت صحيفة حقائق أون لاين الالكترونية التونسية ذكرت أمس ان الأجهزة الأمنية التونسية فككت شبكة لتجنيد الإرهابيين وإرسالهم للقتال فى صفوف أحد التنظيمات الارهابية الموجودة في سورية، مؤكدة ان الشرطة التونسية بولاية سليانة اعتقلت خلية مكونة من ثمانية تلاميذ فى معتمدية الكريب منهم7 تلميذات كن على تواصل عبر شبكة الانترنت ووسائل أخرى مع مجموعة إرهابية تدعى "كتيبة عقبة ابن نافع".

من جهة أخرى أكد مصدر أمني تونسي لصحيفة حقائق أون لاين التونسية أنه تم القبض على الإرهابي المطلوب نسيم الحفصي وذلك في كمين أمني في ولاية زغوان.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-20
  • 7659
  • من الأرشيف

مناشير بالجامعات التونسية تحرض على الالتحاق بـ"الإرهابيين" في سورية

شهدت إحدى الجامعات التونسية في مدينة المنستير ظاهرة انتشار عدد من المناشير التي  تحرض على الالتحاق بالتنظيمات الارهابية في سورية. ولم تتمكن قوات الأمن الوطني التونسي من معرفة مصدر هذه المناشير بعد، فيما قال الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح "إن البحث متواصل للكشف عمن يقف وراء كتابة هذه المناشير وتتبعه قضائيا". وكانت صحيفة حقائق أون لاين الالكترونية التونسية ذكرت أمس ان الأجهزة الأمنية التونسية فككت شبكة لتجنيد الإرهابيين وإرسالهم للقتال فى صفوف أحد التنظيمات الارهابية الموجودة في سورية، مؤكدة ان الشرطة التونسية بولاية سليانة اعتقلت خلية مكونة من ثمانية تلاميذ فى معتمدية الكريب منهم7 تلميذات كن على تواصل عبر شبكة الانترنت ووسائل أخرى مع مجموعة إرهابية تدعى "كتيبة عقبة ابن نافع". من جهة أخرى أكد مصدر أمني تونسي لصحيفة حقائق أون لاين التونسية أنه تم القبض على الإرهابي المطلوب نسيم الحفصي وذلك في كمين أمني في ولاية زغوان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة