نتيجة جهود ومتابعة محافظة ريف دمشق ووجهاء المجتمع الأهلي في منطقة دوما التحق اليوم نحو 70 شابا متخلفاً عن خدمة العلم والخدمة الاحتياطية.

وتجمع الشبان أمام مبنى المحافظة وهتفوا باسم الوطن لافتين إلى أن التحاقهم بالخدمة هو من أجل الدفاع عن سورية وترابها ضد قوى

 

الإرهاب والظلام.

 

وخلال لقائه الشبان عبر محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف عن شكره لأهالي هؤلاء الشبان على تربيتهم الوطنية منوها بالجهود

التي بذلها رجال الدين ووجهاء المجتمع المحلي ومسؤولي الأحزاب والمنظمات في سعيهم الوطني المستمر للدفاع عن الوطن في وجه الهجمات الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها سورية.

 

وأكد محافظ ريف دمشق أن الالتحاق بخدمة العلم واجب وطني للدفاع عن أرض الوطن ومحاربة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف سورية.

 

إلى ذلك عبر أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر عن اعتزازه وفخره بالجهود الكبيرة التي قام بها وجهاء المجتمع المحلي في منطقة دوما مشيراً إلى أن سورية وجيشها الباسل تسطر انتصاراتها على قوى الإرهاب في جميع المناطق السورية بدعم من شرفاء العالم وأصدقاء سورية.

 

من جهته تحدث اللواء علي خضرا نائب مدير الإدارة السياسية في الجيش والقوات المسلحة عن الخطوات التي يتم اتخاذها لتمكين هؤلاء الشبان من الالتحاق بخدمة العلم وبالقطعات العسكرية.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-11-17
  • 12486
  • من الأرشيف

70 شابا من دوما يلتحقون بخدمة العلم.. مخلوف: واجب وطني لمحارية الإرهاب

نتيجة جهود ومتابعة محافظة ريف دمشق ووجهاء المجتمع الأهلي في منطقة دوما التحق اليوم نحو 70 شابا متخلفاً عن خدمة العلم والخدمة الاحتياطية. وتجمع الشبان أمام مبنى المحافظة وهتفوا باسم الوطن لافتين إلى أن التحاقهم بالخدمة هو من أجل الدفاع عن سورية وترابها ضد قوى   الإرهاب والظلام.   وخلال لقائه الشبان عبر محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف عن شكره لأهالي هؤلاء الشبان على تربيتهم الوطنية منوها بالجهود التي بذلها رجال الدين ووجهاء المجتمع المحلي ومسؤولي الأحزاب والمنظمات في سعيهم الوطني المستمر للدفاع عن الوطن في وجه الهجمات الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها سورية.   وأكد محافظ ريف دمشق أن الالتحاق بخدمة العلم واجب وطني للدفاع عن أرض الوطن ومحاربة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف سورية.   إلى ذلك عبر أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر عن اعتزازه وفخره بالجهود الكبيرة التي قام بها وجهاء المجتمع المحلي في منطقة دوما مشيراً إلى أن سورية وجيشها الباسل تسطر انتصاراتها على قوى الإرهاب في جميع المناطق السورية بدعم من شرفاء العالم وأصدقاء سورية.   من جهته تحدث اللواء علي خضرا نائب مدير الإدارة السياسية في الجيش والقوات المسلحة عن الخطوات التي يتم اتخاذها لتمكين هؤلاء الشبان من الالتحاق بخدمة العلم وبالقطعات العسكرية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة