سحبت اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق قرعة مباريات اندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم المقبل بمشاركة مندوبي الفرق المشاركة وعددها عشرون فريقا.

ضمت المجموعة الأولى كل من.. الجيش والمجد والمحافظة والكرامة والطليعة والجزيرة وأمية وجبلة وحطين والحرية بينما ضمت الجموعة الثانية.. الوحدة والشرطة والنضال وتشرين والوثبة والنواعير والجهاد والفتوة ومصفاة بانياس والاتحاد.

وستقام منافسات مرحلة الذهاب للجموعة الأولى في مدينة اللاذقية حيث ستنطلق المرحلة الأولى في الثاني والعشرين من الشهر الجاري فيما ستقام منافسات ذهاب المجموعة الثانية في دمشق وستنطلق مرحلتها الأولى في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وسيلتقي في المرحلة الأولى من ذهاب المجموعة الأولى المجد مع الجيش والطليعة مع جبلة والكرامة مع الجزيرة وأمية مع المحافظة والحرية مع حطين في حين سيلعب في المرحلة الأولى من ذهاب المجموعة الثانية الوحدة مع مصفاة بانياس والشرطة مع الاتحاد والجهاد مع النواعير والفتوة مع الوثبة والنضال مع تشرين.

وكان اتحاد كرة القدم قرر في وقت سابق إلغاء الهبوط من الدرجة الأولى إلى الثانية ومن الثانية إلى الثالثة ليرتفع عدد فرق دوري الدرجة الأولى خلال الموسم القادم إلى عشرين فريقا.

يذكر أن فريق الجيش نال لقب الدوري في الموسم الماضي بينما توج فريق الوحدة بلقب الكأس.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-05
  • 13353
  • من الأرشيف

قرعة متوازنة لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم..والانطلاق في موعده المقرر

سحبت اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق قرعة مباريات اندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم المقبل بمشاركة مندوبي الفرق المشاركة وعددها عشرون فريقا. ضمت المجموعة الأولى كل من.. الجيش والمجد والمحافظة والكرامة والطليعة والجزيرة وأمية وجبلة وحطين والحرية بينما ضمت الجموعة الثانية.. الوحدة والشرطة والنضال وتشرين والوثبة والنواعير والجهاد والفتوة ومصفاة بانياس والاتحاد. وستقام منافسات مرحلة الذهاب للجموعة الأولى في مدينة اللاذقية حيث ستنطلق المرحلة الأولى في الثاني والعشرين من الشهر الجاري فيما ستقام منافسات ذهاب المجموعة الثانية في دمشق وستنطلق مرحلتها الأولى في الرابع والعشرين من الشهر الجاري. وسيلتقي في المرحلة الأولى من ذهاب المجموعة الأولى المجد مع الجيش والطليعة مع جبلة والكرامة مع الجزيرة وأمية مع المحافظة والحرية مع حطين في حين سيلعب في المرحلة الأولى من ذهاب المجموعة الثانية الوحدة مع مصفاة بانياس والشرطة مع الاتحاد والجهاد مع النواعير والفتوة مع الوثبة والنضال مع تشرين. وكان اتحاد كرة القدم قرر في وقت سابق إلغاء الهبوط من الدرجة الأولى إلى الثانية ومن الثانية إلى الثالثة ليرتفع عدد فرق دوري الدرجة الأولى خلال الموسم القادم إلى عشرين فريقا. يذكر أن فريق الجيش نال لقب الدوري في الموسم الماضي بينما توج فريق الوحدة بلقب الكأس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة