نفى اتحاد الكرة السوري تأجيل الدوري المحلي الذي سينطلق في 22 من الشهر الحالي.

وأكد الاتحاد بأن كل ما يقال وينشر في صفحات التواصل الاجتماعي غير دقيق، فالدوري سينطلق في موعده وسيكون الخميس موعد القرعة، وسيكون نظام الدوري على مجموعتين تضم كل مجموعة 10 فرق ويترأس بطل الدوري فريق الجيش المجموعة الأولى، فيما يترأس فريق الوحدة بطل مسابق الكأس المجموعة الثانية.

وسيتم توزيع باقي الفرق بالتساوي، حيث فريقين من دمشق في كل مجموعة وبشرط أن لا يكون في المجموعة الواحدة فريقين من نفس المحافظة.

وكان اتحاد الكرة الذي يرأسه صلاح رمضان قرر في وقت سابق ألغاء الهبوط في الموسم الماضي ليرتفع عدد فرق الدوري لعشرين فريقاً وهو ما رفضه الكثير من النقاد خاصة بسبب الظروف الحالية للبلاد والأزمة المالية التي تضرب جميع الأندية السورية بدون استثناء.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-03
  • 12665
  • من الأرشيف

اتحاد الكرة السوري ينفي تأجيل الدوري ويؤكد على موعده في 22 الجاري

نفى اتحاد الكرة السوري تأجيل الدوري المحلي الذي سينطلق في 22 من الشهر الحالي. وأكد الاتحاد بأن كل ما يقال وينشر في صفحات التواصل الاجتماعي غير دقيق، فالدوري سينطلق في موعده وسيكون الخميس موعد القرعة، وسيكون نظام الدوري على مجموعتين تضم كل مجموعة 10 فرق ويترأس بطل الدوري فريق الجيش المجموعة الأولى، فيما يترأس فريق الوحدة بطل مسابق الكأس المجموعة الثانية. وسيتم توزيع باقي الفرق بالتساوي، حيث فريقين من دمشق في كل مجموعة وبشرط أن لا يكون في المجموعة الواحدة فريقين من نفس المحافظة. وكان اتحاد الكرة الذي يرأسه صلاح رمضان قرر في وقت سابق ألغاء الهبوط في الموسم الماضي ليرتفع عدد فرق الدوري لعشرين فريقاً وهو ما رفضه الكثير من النقاد خاصة بسبب الظروف الحالية للبلاد والأزمة المالية التي تضرب جميع الأندية السورية بدون استثناء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة