سخر رئيس نادي الزمالك من المطربة اصالة وشتمها على الهواء خلال حديثه لبرنامج «العاشرة مساء» مع المذيع المصري المعروف وائل الأبراشي.

لم يعد الفيديو متاحاً، ربما بسبب تلك الشتيمة، لكن صحفاً نقلت محتوى الفيديو، الذي قال فيه رئيس النادي الشهير «أصالة تكره بلدها وهي لا تعيش في سوريا ولا تشعر بما يحدث بها، لكونها تحمل الجنسية البحرينية، وزوجها المخرج طارق العريان يحمل الجنسية الفلسطينية».

لا يكتفى الرجل بالشتيمة، بل يرفع عن أصالة جنسيتها، هكذا من دون أن يرف له جفن. فجأة وجدت واحدة من أشهر السوريات نفسها بحرينية لا سورية! طيب، هب أن ذلك صحيحاً، أليس من حق البحريني أن يقول إن ما يجري في سوريا جريمة تثقب العين؟

الرجل ختم كلامه، نعني شتائمه لأصالة، بالقول «الرئيس بشار الأسد قاعد على قلبك في سوريا ومش هيمشي». إذا أردت نموذجاً للردح فهذا هو باختصار. وما عليك إلا الصمت.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-26
  • 8885
  • من الأرشيف

مصريون يجردون أصالة من جنسيتها

سخر رئيس نادي الزمالك من المطربة اصالة وشتمها على الهواء خلال حديثه لبرنامج «العاشرة مساء» مع المذيع المصري المعروف وائل الأبراشي. لم يعد الفيديو متاحاً، ربما بسبب تلك الشتيمة، لكن صحفاً نقلت محتوى الفيديو، الذي قال فيه رئيس النادي الشهير «أصالة تكره بلدها وهي لا تعيش في سوريا ولا تشعر بما يحدث بها، لكونها تحمل الجنسية البحرينية، وزوجها المخرج طارق العريان يحمل الجنسية الفلسطينية». لا يكتفى الرجل بالشتيمة، بل يرفع عن أصالة جنسيتها، هكذا من دون أن يرف له جفن. فجأة وجدت واحدة من أشهر السوريات نفسها بحرينية لا سورية! طيب، هب أن ذلك صحيحاً، أليس من حق البحريني أن يقول إن ما يجري في سوريا جريمة تثقب العين؟ الرجل ختم كلامه، نعني شتائمه لأصالة، بالقول «الرئيس بشار الأسد قاعد على قلبك في سوريا ومش هيمشي». إذا أردت نموذجاً للردح فهذا هو باختصار. وما عليك إلا الصمت.

المصدر : الماسة السورية/ القدس العربي


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة