تنطلق في مدينة الدمام السعودية اليوم الجمعة عند الثالثة ظهرا مباريات المجموعة الثانية لتصفيات كأس الشباب بكرة القدم وفيها يلتقي منتخب سورية مع نظيره اليمني بينما يتواجه في اللقاء الثاني منتخبا السعودية وتركمانستان.

وأوضح مدرب منتخبنا الوطني عمار الشمالي أن أمور المنتخب بخير والطموح كبير للحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام في البحرين العام القادم من خلال تقديم نتائج جيدة في المباريات الثلاث.

ويلتقي منتخبنا في مباراته الثانية نظيره السعودي الأحد القادم على أن يختتم مشاركته في التصفيات بلقاء منتخب تركمانستان الثلاثاء.

وسيتأهل أبطال المجموعات العشر في التصفيات إلى النهائيات المقررة في البحرين العام المقبل ويضاف إليها أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني ليصبح العدد النهائي 16 مع المنتخب البحريني المضيف.

وضمت بعثة المنتخب المدرب عمار الشمالي ومساعده فراس معسعس ومدرب الحراس عبد الله تركماني والإداري سعد سعد واللاعبين.. يوسف الدوري ويزن عرابي وعماد إدلبي ومحمد ورار وفارس أرناؤوط وميلاد حمد ويوسف الحموي وميهوب إسماعيل ومحمد منلا حسن وحسام الكردي ومحمد غلاب ومحمد بيريني وأحمد شاوي وزكريا حنان وخالد كردغلي وعبد الرزاق بستاني وعمار بيكو وعلاء دالي وعمر زغلول ومهند ماميش وبلال زهرة ومحمود محو ويوسف عرفة.

من جهة ثانية استهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة في قطر بفوز مستحق على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة جمعتهما اليوم ضمن المجموعة الثالثة.

وقدم منتخبنا مباراة قوية ولا سيما في الشوط الاول الذي انهاه لصالحه بهدفين دون مقابل جاء الاول عبر اللاعب نصوح نكدلي في الدقيقة 16 وأضاف محمود البحر الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 23.

وتأثر لاعبو منتخبنا بالرطوبة العالية في الشوط الثاني ما أتاح الفرصة أمام مهاجمي منتخب الامارات للضغط على مرمى منتخبنا وهو ما أثمر عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 بكرة راسية حولها المدافع خليفة الحمادي الى الشباك ورغم محاولات منتخب الإمارات ادراك التعادل إلا أن تماسك دفاعنا حال دون ذلك فيما اتيحت امام منتخبنا فرصتين لاضافة الهدف الثالث لكن تدخل القائم وتالق الحارس الاماراتي ابقى النتيجة على حالها ليتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ورغم غياب اللاعبين المحترفين اضافة الى غياب عدد من اللاعبين الاساسيين لالتحاقهم بصفوف المنتخب الاول الا ان منتخبنا الاولمبي قدم عرضا متميزا ولا سيما في خط الهجوم عبر نصوح نكدلي ومحمود المواس ومحمود البحر الذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى منتخب الامارات الذي تحضر بشكل مثالي عبر معسكر خارجي في النمسا فيما اكتفى منتخبنا بالمعسكرات الداخلية.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. شاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وأحمد كنعان وعمرو جنيات ونصوح النكدلي ومحمود البحر ويوسف قلفا وجهاد بسمار وعبد الله الشامي ومؤمن ناجي وخالد مبيض وأحمد الأشقر وسليم سبقجي ومحمد مرمور وورد السلامة ومحمد الأحمد وحسين جويد ومحمود المواس ومحمد شريف وأحمد الشمالي.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في البطولة يوم الاربعاء المقبل بمواجهة المنتخب العماني علما بأن الفرق التي تحتل المراكز الأولى في المجموعات الثلاث تتأهل للدور نصف النهائي اضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-01
  • 10914
  • من الأرشيف

شبابنا في مهمة صعبة في السعودية بقيادة الشمالي..والاولمبي يجتاز الإمارات في غرب آسيا

تنطلق في مدينة الدمام السعودية اليوم الجمعة عند الثالثة ظهرا مباريات المجموعة الثانية لتصفيات كأس الشباب بكرة القدم وفيها يلتقي منتخب سورية مع نظيره اليمني بينما يتواجه في اللقاء الثاني منتخبا السعودية وتركمانستان. وأوضح مدرب منتخبنا الوطني عمار الشمالي أن أمور المنتخب بخير والطموح كبير للحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام في البحرين العام القادم من خلال تقديم نتائج جيدة في المباريات الثلاث. ويلتقي منتخبنا في مباراته الثانية نظيره السعودي الأحد القادم على أن يختتم مشاركته في التصفيات بلقاء منتخب تركمانستان الثلاثاء. وسيتأهل أبطال المجموعات العشر في التصفيات إلى النهائيات المقررة في البحرين العام المقبل ويضاف إليها أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني ليصبح العدد النهائي 16 مع المنتخب البحريني المضيف. وضمت بعثة المنتخب المدرب عمار الشمالي ومساعده فراس معسعس ومدرب الحراس عبد الله تركماني والإداري سعد سعد واللاعبين.. يوسف الدوري ويزن عرابي وعماد إدلبي ومحمد ورار وفارس أرناؤوط وميلاد حمد ويوسف الحموي وميهوب إسماعيل ومحمد منلا حسن وحسام الكردي ومحمد غلاب ومحمد بيريني وأحمد شاوي وزكريا حنان وخالد كردغلي وعبد الرزاق بستاني وعمار بيكو وعلاء دالي وعمر زغلول ومهند ماميش وبلال زهرة ومحمود محو ويوسف عرفة. من جهة ثانية استهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة في قطر بفوز مستحق على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة جمعتهما اليوم ضمن المجموعة الثالثة. وقدم منتخبنا مباراة قوية ولا سيما في الشوط الاول الذي انهاه لصالحه بهدفين دون مقابل جاء الاول عبر اللاعب نصوح نكدلي في الدقيقة 16 وأضاف محمود البحر الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 23. وتأثر لاعبو منتخبنا بالرطوبة العالية في الشوط الثاني ما أتاح الفرصة أمام مهاجمي منتخب الامارات للضغط على مرمى منتخبنا وهو ما أثمر عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 بكرة راسية حولها المدافع خليفة الحمادي الى الشباك ورغم محاولات منتخب الإمارات ادراك التعادل إلا أن تماسك دفاعنا حال دون ذلك فيما اتيحت امام منتخبنا فرصتين لاضافة الهدف الثالث لكن تدخل القائم وتالق الحارس الاماراتي ابقى النتيجة على حالها ليتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. ورغم غياب اللاعبين المحترفين اضافة الى غياب عدد من اللاعبين الاساسيين لالتحاقهم بصفوف المنتخب الاول الا ان منتخبنا الاولمبي قدم عرضا متميزا ولا سيما في خط الهجوم عبر نصوح نكدلي ومحمود المواس ومحمود البحر الذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى منتخب الامارات الذي تحضر بشكل مثالي عبر معسكر خارجي في النمسا فيما اكتفى منتخبنا بالمعسكرات الداخلية. وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. شاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وأحمد كنعان وعمرو جنيات ونصوح النكدلي ومحمود البحر ويوسف قلفا وجهاد بسمار وعبد الله الشامي ومؤمن ناجي وخالد مبيض وأحمد الأشقر وسليم سبقجي ومحمد مرمور وورد السلامة ومحمد الأحمد وحسين جويد ومحمود المواس ومحمد شريف وأحمد الشمالي. وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في البطولة يوم الاربعاء المقبل بمواجهة المنتخب العماني علما بأن الفرق التي تحتل المراكز الأولى في المجموعات الثلاث تتأهل للدور نصف النهائي اضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة