أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيجري "محادثات عملية صريحة" حول الوضع بالشرق الأوسط مع رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأسبوع المقبل.

وأوضح المكتب الإعلامي للكرملين الجمعة أن عملية السلام ومكافحة الإرهاب الدولي والتعاون الثنائي ستتصدر مباحثات بوتين ونتانياهو في موسكو خلال زيارة الأخير إلى العاصمة الروسية الاثنين.

 

وكان المكتب الصحفي لنتنياهو قد ذكر الأربعاء 16 أيلول أن نتنياهو ينوي أن يبحث مع بوتين مهمة الخبراء العسكريين الروس المتواجدين في سوريا.

 

ونقلت مراسلة RT في القدس المحتلة عن أوفير جندلمان المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربي "سيستعرض التهديدات التي تواجهها إسرائيل نتيجة تزايد وتيرة إرسال الأسلحة المتطورة إلى الساحة السورية وتزويد "حزب الله" وتنظيمات إرهابية أخرى بالأسلحة الفتاكة".

 

من جانبه قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الجمعة إن موسكو يمكن أن تبحث طلب دمشق بشأن إرسال قوات روسية إلى سوريا في حال تقدم الجانب السوري بمثل هذا الطلب، إلا أنه من السابق لأوانه الآن الحديث عن ذلك.

 

من جهة أخرى أشار بيسكوف إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيزوران موسكو أيضا الأسبوع المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-17
  • 9956
  • من الأرشيف

اردوغان الى روسيا ....الكرملين: بوتين ونيتانياهو سيجريان "محادثات عملية صريحة" حول سورية

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيجري "محادثات عملية صريحة" حول الوضع بالشرق الأوسط مع رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأسبوع المقبل. وأوضح المكتب الإعلامي للكرملين الجمعة أن عملية السلام ومكافحة الإرهاب الدولي والتعاون الثنائي ستتصدر مباحثات بوتين ونتانياهو في موسكو خلال زيارة الأخير إلى العاصمة الروسية الاثنين.   وكان المكتب الصحفي لنتنياهو قد ذكر الأربعاء 16 أيلول أن نتنياهو ينوي أن يبحث مع بوتين مهمة الخبراء العسكريين الروس المتواجدين في سوريا.   ونقلت مراسلة RT في القدس المحتلة عن أوفير جندلمان المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربي "سيستعرض التهديدات التي تواجهها إسرائيل نتيجة تزايد وتيرة إرسال الأسلحة المتطورة إلى الساحة السورية وتزويد "حزب الله" وتنظيمات إرهابية أخرى بالأسلحة الفتاكة".   من جانبه قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الجمعة إن موسكو يمكن أن تبحث طلب دمشق بشأن إرسال قوات روسية إلى سوريا في حال تقدم الجانب السوري بمثل هذا الطلب، إلا أنه من السابق لأوانه الآن الحديث عن ذلك.   من جهة أخرى أشار بيسكوف إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيزوران موسكو أيضا الأسبوع المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة