أجريت عدة مباريات في أولى جولات دوري المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.

وحول يوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية من البطولة تأخره أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد في المجموعة دي.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 57 عن طريق جورجيو كيلليني لاعب اليوفي الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه لكن ماريو ماندزوكيتش لم ينتظر طويلا إذا عادل الكفة في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 81 أحرز ألفارو موراتا هدف الفوز لليوفي ليحصل على أول 3 نقاط من استاد الاتحاد ملعب منافسه المباشر على قمة المجموعة حسب الترشيحات.

وفي نفس المجموعة فاز إشبيلية الإسباني على بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بثلاثية نظيفه ليتربع مرقتا على قمة المجموعة بفارق الأهداف عن اليوفي.

أحرز لإشبيلية كيفين جانيرو من ركلة جزاء في الدقيقة 47 ثم عزز إيفير بانيغا من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 60 ثم اختتم يفغين كونبليانكا ثلاثية فريقه في الدقيقة 84.

وتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو محرزا ثلاثة أهداف ليؤمن فوز ريال مدريد على شاختار دونتيسك الأوكراني برباعية نظيفة في إطار مباريات المجموعة "إيه".

وتقدم كريم بنزيما بالهدف الأول في الدقيقة 30 قبل أن يسجل رونالدو أهدافه الثلاثة عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتين 54 و63 ثم الهدف الأخير في الدقيقة 81.

وفي نفس المجموعة فاز باريس سان جيرمان على ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين أحرزهما الارجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة الرابعة ونجم أوروغواي إدينسون كافاني في الدقيقة 61.

وفي المجموعة بي فاز بي إس في إيندهوفن الهولندي على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1.

تقدم ممفيس ديباي للمان في الدقيقة 41 ليرد هيكتور مورينو بهدف التعادل لأصحاب الأرض بعد 4 دقائق فقط ثم يسجل لوسيانو نارسينغ هدف الفوز لإيندهوفن في الدقيقة 57.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-15
  • 12283
  • من الأرشيف

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يفوز على سيتي وريال رونالدو يسحق شاختار

أجريت عدة مباريات في أولى جولات دوري المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي. وحول يوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية من البطولة تأخره أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد في المجموعة دي. تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 57 عن طريق جورجيو كيلليني لاعب اليوفي الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه لكن ماريو ماندزوكيتش لم ينتظر طويلا إذا عادل الكفة في الدقيقة 70. وفي الدقيقة 81 أحرز ألفارو موراتا هدف الفوز لليوفي ليحصل على أول 3 نقاط من استاد الاتحاد ملعب منافسه المباشر على قمة المجموعة حسب الترشيحات. وفي نفس المجموعة فاز إشبيلية الإسباني على بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بثلاثية نظيفه ليتربع مرقتا على قمة المجموعة بفارق الأهداف عن اليوفي. أحرز لإشبيلية كيفين جانيرو من ركلة جزاء في الدقيقة 47 ثم عزز إيفير بانيغا من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 60 ثم اختتم يفغين كونبليانكا ثلاثية فريقه في الدقيقة 84. وتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو محرزا ثلاثة أهداف ليؤمن فوز ريال مدريد على شاختار دونتيسك الأوكراني برباعية نظيفة في إطار مباريات المجموعة "إيه". وتقدم كريم بنزيما بالهدف الأول في الدقيقة 30 قبل أن يسجل رونالدو أهدافه الثلاثة عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتين 54 و63 ثم الهدف الأخير في الدقيقة 81. وفي نفس المجموعة فاز باريس سان جيرمان على ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين أحرزهما الارجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة الرابعة ونجم أوروغواي إدينسون كافاني في الدقيقة 61. وفي المجموعة بي فاز بي إس في إيندهوفن الهولندي على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1. تقدم ممفيس ديباي للمان في الدقيقة 41 ليرد هيكتور مورينو بهدف التعادل لأصحاب الأرض بعد 4 دقائق فقط ثم يسجل لوسيانو نارسينغ هدف الفوز لإيندهوفن في الدقيقة 57.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة