قالت الاميرة “مهرة آل مكتوم” للفنانة السورية “أصالة نصري” عندما حاولت أن “تعاتبها” على موقفها المؤيّد للدولة السورية، أنها “خائنة” ولم يبقى لها من اسمها شيء.

 

الاميرة “مهرة” المعروفة بمواقفها المؤيّدة لسورية الاسد  وصاحبة جملة “الله يحمي سوريا من شرّ العرب”، قالت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنه “وقت تواجدي بمطار دبي، شاهدتني الفنانة أصالة نصري وهرولت إلي لتلقي السلام والتحية، وعاتبتني لموقفي بخصوص سورية وبخصوص التدخل الأجنبي فيها فاجبتها التالي: أبي خبرك يا أصالة إني أحب سورية، وأبي السلام يعود إليها، أما أنتِ يا أصالة، ما بقي من اسمك شي، إنتِ خنتي وطنك وأبناء وطنك، ما يشرفني أن أقف مع وحده مثلك  .. واعتذرت منها وتابعت رحلتي”.

 

وأضافت الاميرة على صفحتها الشخصية: “الخلاصة يا طيبين. الوطن ليس فندق نغادره عندما يتعب الوطن، هو روحنا. هو دمنا”.

 

الجدير بالذكر أن “أصالة نصري” انضمّت إلى مايسمّى “الثورة السورية” مع بداية الأزمة السورية عام 2011، واستخدمت شهرتها التي جنتها بفضل الرئيس الراحل “حافظ الأسد” الذي أولاها اهتمام خاص “إعلامياً”، إضافة إلى اهتمامه بها على مستوى أنه قام بإرسالها إلى خارج سوريا لإجراء عملية “جراحية – تجميلية” لها في ساقها التي كانت تُعاني من “قصور خُلُقي”، استثمرت هذه الشهر لتجييش الشارع السوري والعربي تحت مسمّى “الربيع العربي”،ضد الرئيس السوري بشار الأسد والجيش العربي السوري، علماً أن أصالة عبّرت في أكثر من مناسبة أنها “تتشرف” بحصولها على “الجنسية البحرينية” على حساب جنسيّتها الأصلية وهي الجنسية “السورية”..

 

وكانت الاميرة “مهرة” قالت أثناء تواجدها في باريس العام الماضي، قالت في لقاء علني: “اقسم لكم اذا ماتت سورية مات العرب جميعاً”.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-09-14
  • 12053
  • من الأرشيف

لمن قالت الأميرة مُهرة ” خائنة لـ سورية ” ؟

قالت الاميرة “مهرة آل مكتوم” للفنانة السورية “أصالة نصري” عندما حاولت أن “تعاتبها” على موقفها المؤيّد للدولة السورية، أنها “خائنة” ولم يبقى لها من اسمها شيء.   الاميرة “مهرة” المعروفة بمواقفها المؤيّدة لسورية الاسد  وصاحبة جملة “الله يحمي سوريا من شرّ العرب”، قالت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنه “وقت تواجدي بمطار دبي، شاهدتني الفنانة أصالة نصري وهرولت إلي لتلقي السلام والتحية، وعاتبتني لموقفي بخصوص سورية وبخصوص التدخل الأجنبي فيها فاجبتها التالي: أبي خبرك يا أصالة إني أحب سورية، وأبي السلام يعود إليها، أما أنتِ يا أصالة، ما بقي من اسمك شي، إنتِ خنتي وطنك وأبناء وطنك، ما يشرفني أن أقف مع وحده مثلك  .. واعتذرت منها وتابعت رحلتي”.   وأضافت الاميرة على صفحتها الشخصية: “الخلاصة يا طيبين. الوطن ليس فندق نغادره عندما يتعب الوطن، هو روحنا. هو دمنا”.   الجدير بالذكر أن “أصالة نصري” انضمّت إلى مايسمّى “الثورة السورية” مع بداية الأزمة السورية عام 2011، واستخدمت شهرتها التي جنتها بفضل الرئيس الراحل “حافظ الأسد” الذي أولاها اهتمام خاص “إعلامياً”، إضافة إلى اهتمامه بها على مستوى أنه قام بإرسالها إلى خارج سوريا لإجراء عملية “جراحية – تجميلية” لها في ساقها التي كانت تُعاني من “قصور خُلُقي”، استثمرت هذه الشهر لتجييش الشارع السوري والعربي تحت مسمّى “الربيع العربي”،ضد الرئيس السوري بشار الأسد والجيش العربي السوري، علماً أن أصالة عبّرت في أكثر من مناسبة أنها “تتشرف” بحصولها على “الجنسية البحرينية” على حساب جنسيّتها الأصلية وهي الجنسية “السورية”..   وكانت الاميرة “مهرة” قالت أثناء تواجدها في باريس العام الماضي، قالت في لقاء علني: “اقسم لكم اذا ماتت سورية مات العرب جميعاً”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة