تعرضت الفنانة السورية جومانا مراد، لموجة انتقادات حادة من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل في منطقة الأنف والفم والخدين.

يذكر أن الفنانة السورية ظهرت بعد غياب طويل عن وسائل الإعلام بشكل جديد ومختلف تماماً، وذلك أثناء حضورها عرض أزياء المصمم اللبناني حمودة كفارنة، بصحبة زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو.

ووفقاً لشبكة "إرم" الإخبارية، فقد أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن جومانا لم تكن تحتاج لنفخ شفاهها أو خديها، مؤكدين أن عمليات التجميل أضرت بمظهرها الجميل.

ومن جهة ثانية، أكدت الفنانة السورية عدم صحة ما تردد حول اعتزالها للفن بعد زواجها، مشيرة إلى أن تغيبها جاء بإرادتها، وذلك بسبب انشغالها بحياتها الأسرية الجديدة، لافتة إلى أنها تعتزم العودة إلى الساحة الفنية من جديد من خلال مسلسل "سره باتع" مع المخرج خالد يوسف.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-09
  • 12961
  • من الأرشيف

جومانا مراد تواجه موجة انتقادات حادة

تعرضت الفنانة السورية جومانا مراد، لموجة انتقادات حادة من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل في منطقة الأنف والفم والخدين. يذكر أن الفنانة السورية ظهرت بعد غياب طويل عن وسائل الإعلام بشكل جديد ومختلف تماماً، وذلك أثناء حضورها عرض أزياء المصمم اللبناني حمودة كفارنة، بصحبة زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو. ووفقاً لشبكة "إرم" الإخبارية، فقد أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن جومانا لم تكن تحتاج لنفخ شفاهها أو خديها، مؤكدين أن عمليات التجميل أضرت بمظهرها الجميل. ومن جهة ثانية، أكدت الفنانة السورية عدم صحة ما تردد حول اعتزالها للفن بعد زواجها، مشيرة إلى أن تغيبها جاء بإرادتها، وذلك بسبب انشغالها بحياتها الأسرية الجديدة، لافتة إلى أنها تعتزم العودة إلى الساحة الفنية من جديد من خلال مسلسل "سره باتع" مع المخرج خالد يوسف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة