بعد رحيل النجم المصري  نور الشريف، أصبح مسلسل «ولاد منصور التهامي» في مأزق، رغم أن نور لم يصوّر فيه أي مشهد، لكن الجميع يعلم أنه كان مرشحاً لبطولته، وأنه عقد جلسات عمل عدة مع مؤلفه مصطفى محرم، ولولا الأزمة الصحية التي تعرض لها نور في أيامه الأخيرة لكان قدّم هذا العمل في موسم رمضان الماضي.

 

ولكن بعد رحيل نور، ترددت بعض الأسماء التي يمكن أن يحل أصحابها مكانه في هذا المسلسل، ويبقى أبرزهم النجم السوري جمال سليمان، رغم أنه مرتبط بالجزء الثاني من مسلسل «حدائق الشيطان»، الذي لم يبدأ تصويره حتى الآن.

 

أما مؤلف «ولاد منصور التهامي»، السيناريست مصطفى محرم، فقد أكد أنه لم يتم الاستقرار بعد على النجم الذي سيحل مكان نور الشريف في بطولة هذا العمل.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-09
  • 11468
  • من الأرشيف

جمال سليمان سيحل مكان نور الشريف

بعد رحيل النجم المصري  نور الشريف، أصبح مسلسل «ولاد منصور التهامي» في مأزق، رغم أن نور لم يصوّر فيه أي مشهد، لكن الجميع يعلم أنه كان مرشحاً لبطولته، وأنه عقد جلسات عمل عدة مع مؤلفه مصطفى محرم، ولولا الأزمة الصحية التي تعرض لها نور في أيامه الأخيرة لكان قدّم هذا العمل في موسم رمضان الماضي.   ولكن بعد رحيل نور، ترددت بعض الأسماء التي يمكن أن يحل أصحابها مكانه في هذا المسلسل، ويبقى أبرزهم النجم السوري جمال سليمان، رغم أنه مرتبط بالجزء الثاني من مسلسل «حدائق الشيطان»، الذي لم يبدأ تصويره حتى الآن.   أما مؤلف «ولاد منصور التهامي»، السيناريست مصطفى محرم، فقد أكد أنه لم يتم الاستقرار بعد على النجم الذي سيحل مكان نور الشريف في بطولة هذا العمل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة