ذكر المغرد السعودي الشهير"مجتهد" الذي عُرف بتسريبه الدائم لأخبار العائلة الحاكمة في السعودية أن الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي يسعى للاستحواذ على توسعة الحرمين الشريفين و مشاريع بن لادن.

وقال " مجتهد " في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": تتمة لاستحواذ بن سلمان على توسعة الحرمين فقد أمر بتتبع العقارات ذات التوثيق الضعيف في مكة والمدينة وتسجيلها باسمه ثم استكمال إجراءات التعويض.

وتابع: وطبقاً لذلك فسوف يفقد مئات الملّاك من الأشراف وغيرهم أملاكهم التي لم توثق بصكوك حديثة وسوف يجني منها بن سلمان عشرات وربما مئات المليارات.

وأضاف: وتبعاً لاستحواذ بن سلمان على مشاريع بن لادن فقد قرر بكر بن لادن الاستقالة من رئاسة المجموعة بعد أن صدم نفسياً وأحس بعجز كامل بعد هذه التطورات.

وواصل: وخوفَاً من العواقب تفادى الاعتراف بالسبب الحقيقي وروّج أن السبب هو رغبته في التفرغ لشأنه الشخصي، ولم يتضح إن كان سيحل محله أخوه يحيى أو صالح.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-15
  • 9551
  • من الأرشيف

مجتهد: ولي ولي العهد السعودي يسعى للاستحواذ على مشاريع بن لادن

ذكر المغرد السعودي الشهير"مجتهد" الذي عُرف بتسريبه الدائم لأخبار العائلة الحاكمة في السعودية أن الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي يسعى للاستحواذ على توسعة الحرمين الشريفين و مشاريع بن لادن. وقال " مجتهد " في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": تتمة لاستحواذ بن سلمان على توسعة الحرمين فقد أمر بتتبع العقارات ذات التوثيق الضعيف في مكة والمدينة وتسجيلها باسمه ثم استكمال إجراءات التعويض. وتابع: وطبقاً لذلك فسوف يفقد مئات الملّاك من الأشراف وغيرهم أملاكهم التي لم توثق بصكوك حديثة وسوف يجني منها بن سلمان عشرات وربما مئات المليارات. وأضاف: وتبعاً لاستحواذ بن سلمان على مشاريع بن لادن فقد قرر بكر بن لادن الاستقالة من رئاسة المجموعة بعد أن صدم نفسياً وأحس بعجز كامل بعد هذه التطورات. وواصل: وخوفَاً من العواقب تفادى الاعتراف بالسبب الحقيقي وروّج أن السبب هو رغبته في التفرغ لشأنه الشخصي، ولم يتضح إن كان سيحل محله أخوه يحيى أو صالح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة