تعود الفنانة والراقصة فيفي عبده للرقص اليوم السبت كضيف شرف في إحدى حفلات الساحل الشمالي، لتكون بذلك قد رجعت الى الرقص للمرة الأولى بعد غياب طويل عن الحفلات الجماهيرية.

 

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كانت في شهر رمضان الماضي، حيث عرض لها مسلسلان هما “يا أنا يا انتي” مع سمية الخشاب والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصيتين كوميديتين، تربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة تقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التي تجمعهما، إلا أن هذا لم يمنع المنافسة بينهما على قلب رجل واحد.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-15
  • 12361
  • من الأرشيف

فيفي عبده ترقص في الساحل الشمالي بمصر

تعود الفنانة والراقصة فيفي عبده للرقص اليوم السبت كضيف شرف في إحدى حفلات الساحل الشمالي، لتكون بذلك قد رجعت الى الرقص للمرة الأولى بعد غياب طويل عن الحفلات الجماهيرية.   يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كانت في شهر رمضان الماضي، حيث عرض لها مسلسلان هما “يا أنا يا انتي” مع سمية الخشاب والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصيتين كوميديتين، تربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة تقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التي تجمعهما، إلا أن هذا لم يمنع المنافسة بينهما على قلب رجل واحد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة