قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية المصرية للإعلام، إن الإعلامي توفيق عكاشة تم القبض عليه لأنه كان عليه حكم واجب النفاذ، لافتًا إلى أنه تم القبض على عكاشة خلال مروره على أحد التمركزات الامنية.

وأوضح "عبدالكريم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق واسرار"، المذاع على فضائية "صدي البلد"، أن وزير الداخلية طالب جميع الجهات الامنية بتطبيق القانون على الجميع وملاحقة المطلوبين أمنيًا وجنائيًا، مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك استهداف لتوفيق عكاشة.

وأشار إلى أن الحكم بحبس توفيق عكاشة أصبح واجب النفاذ والغي قرار عدم تنفيذ الحكم عليه، لافتًا إلى أنه لم يكن مقصودًا القبض على عكاشة يوم الجمعة من أجل بقائه وترحيله الى النيابة ليوم السبت لأن الشرطة تقوم بعملها طيلة أيام الأسبوع.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-13
  • 11470
  • من الأرشيف

إلقاء القبض على توفيق عكاشة لتنفيذ حكم بالسجن 6 أشهر

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية المصرية للإعلام، إن الإعلامي توفيق عكاشة تم القبض عليه لأنه كان عليه حكم واجب النفاذ، لافتًا إلى أنه تم القبض على عكاشة خلال مروره على أحد التمركزات الامنية. وأوضح "عبدالكريم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق واسرار"، المذاع على فضائية "صدي البلد"، أن وزير الداخلية طالب جميع الجهات الامنية بتطبيق القانون على الجميع وملاحقة المطلوبين أمنيًا وجنائيًا، مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك استهداف لتوفيق عكاشة. وأشار إلى أن الحكم بحبس توفيق عكاشة أصبح واجب النفاذ والغي قرار عدم تنفيذ الحكم عليه، لافتًا إلى أنه لم يكن مقصودًا القبض على عكاشة يوم الجمعة من أجل بقائه وترحيله الى النيابة ليوم السبت لأن الشرطة تقوم بعملها طيلة أيام الأسبوع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة