أحبطت وحدات الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية محاولة تسلل إرهابيين باتجاه مدينة درعا وأوقعت بين صفوفهم العديد من القتلى والمصابين.

وقال مصدر عسكرى إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل إلى مدينة درعا وأوقعت بينهم مئات القتلى والمصابين بينهم خمسة متزعمين ودمرت لهم 5 آليات مزودة برشاشات ثقيلة.

وأكد المصدر “مقتل متزعم ما يسمى “جيش اليرموك” المدعو بشار الزعبى ومتزعم ما يسمى “لواء المعتصم بالله” أحمد النعيمي مع أكثر من 50 إرهابيا في عملية نوعية نفذتها وحدة من الجيش على أحد أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في بلدة النعيمة” بالريف الشرقي.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “دمرت وكرا لإرهابيي “جبهة النصرة” وأوقعت من بداخله قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم جنوب شرق شركة الكهرباء بدرعا المحطة”.

وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش “أوقعت كامل أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين شمال غرب بلدة عتمان” شمال مدينة درعا بنحو 5كم.

 

وذكر المصدر أن ضربات الجيش على أوكار وتجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة اليادودة بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمعات الإرهابيين في الحي الجنوبي لبلدة الغارية الغربية وفي الغارية الشرقية بالريف الشمالي الشرقي لدرعا انتهت “بمقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم ينتمى معظمهم لما يسمى حركة أحرار الشام الإسلامية”.

 

وفي منطقة اللجاة على الحدود الإدارية بين درعا والسويداء التي يتخذ الإرهابيون من الكهوف والمغاور والمنحدرات الصخرية فيها جحورا ونقاط انطلاق للاعتداء على سكان القرى المجاورة “دمرت وحدات من الجيش آليات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين في المطلة والزبيرة” وفقا للمصدر العسكري.

 

وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش “قضت على عدد من الإرهابيين خلال ضربات نارية مركزة على أوكارهم فى دوار نصيب ومحيط الفرن ببلدة نصيب” قرب الحدود الأردنية.

 

ويعد ريف درعا الجنوبى الشرقى القريب من الحدود الأردنية ممرا لتسلل المرتزقة بعد تدريبهم في معسكرات إرهابية يقيمها النظام الأردني على أراضيه بالتنسيق مع الموساد الإسرائيلي واستخبارات غربية وإقليمية.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-11
  • 13133
  • من الأرشيف

مقتل قائد جيش اليرموك بشار الزعبي وقائد لواء المعتصم بالله أحمد النعيمي بعملية نوعية للجيش مع أكثر من 50 إرهابيا بعملية نوعية

 أحبطت وحدات الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية محاولة تسلل إرهابيين باتجاه مدينة درعا وأوقعت بين صفوفهم العديد من القتلى والمصابين. وقال مصدر عسكرى إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل إلى مدينة درعا وأوقعت بينهم مئات القتلى والمصابين بينهم خمسة متزعمين ودمرت لهم 5 آليات مزودة برشاشات ثقيلة. وأكد المصدر “مقتل متزعم ما يسمى “جيش اليرموك” المدعو بشار الزعبى ومتزعم ما يسمى “لواء المعتصم بالله” أحمد النعيمي مع أكثر من 50 إرهابيا في عملية نوعية نفذتها وحدة من الجيش على أحد أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في بلدة النعيمة” بالريف الشرقي. ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “دمرت وكرا لإرهابيي “جبهة النصرة” وأوقعت من بداخله قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم جنوب شرق شركة الكهرباء بدرعا المحطة”. وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش “أوقعت كامل أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين شمال غرب بلدة عتمان” شمال مدينة درعا بنحو 5كم.   وذكر المصدر أن ضربات الجيش على أوكار وتجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة اليادودة بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.   وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمعات الإرهابيين في الحي الجنوبي لبلدة الغارية الغربية وفي الغارية الشرقية بالريف الشمالي الشرقي لدرعا انتهت “بمقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم ينتمى معظمهم لما يسمى حركة أحرار الشام الإسلامية”.   وفي منطقة اللجاة على الحدود الإدارية بين درعا والسويداء التي يتخذ الإرهابيون من الكهوف والمغاور والمنحدرات الصخرية فيها جحورا ونقاط انطلاق للاعتداء على سكان القرى المجاورة “دمرت وحدات من الجيش آليات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين في المطلة والزبيرة” وفقا للمصدر العسكري.   وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش “قضت على عدد من الإرهابيين خلال ضربات نارية مركزة على أوكارهم فى دوار نصيب ومحيط الفرن ببلدة نصيب” قرب الحدود الأردنية.   ويعد ريف درعا الجنوبى الشرقى القريب من الحدود الأردنية ممرا لتسلل المرتزقة بعد تدريبهم في معسكرات إرهابية يقيمها النظام الأردني على أراضيه بالتنسيق مع الموساد الإسرائيلي واستخبارات غربية وإقليمية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة