تأتي زيارة وزير خارجية ايران محمد جواد ظريف الى تركيا الثلاثاء وسط جهود حثيثة تبذلها دول اقليمية وعالمية لحل الازمة السورية ومواجهة خطر تنظيم(داعش).

ومن المنتظر ان يبحث ظريف مع نظيره التركي جاويش اوغلو في انقرة التي طالها اثار القتال في سوريا المبادرة الإيرانية ..

وبالتزامن مع هذه الزيارة يقوم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي يزور برلين حاليا بزيارة رسمية الى روسيا يوم غد التي اطلقت من جانبها في وقت سابق مبادرة للحل في سوريا يلتقي خلالها نظيره الروسي سيرغي لافروف لمناقشة مواضيع الحرب في سوريا ومحاربة خطر تنظيم الدولة اضافة الى اسواق الطاقة العالمية.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-10
  • 11190
  • من الأرشيف

ظريف إلى تركيا لبحث الازمة في سورية والجبير إلى موسكو للقاء لافروف

تأتي زيارة وزير خارجية ايران محمد جواد ظريف الى تركيا الثلاثاء وسط جهود حثيثة تبذلها دول اقليمية وعالمية لحل الازمة السورية ومواجهة خطر تنظيم(داعش). ومن المنتظر ان يبحث ظريف مع نظيره التركي جاويش اوغلو في انقرة التي طالها اثار القتال في سوريا المبادرة الإيرانية .. وبالتزامن مع هذه الزيارة يقوم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي يزور برلين حاليا بزيارة رسمية الى روسيا يوم غد التي اطلقت من جانبها في وقت سابق مبادرة للحل في سوريا يلتقي خلالها نظيره الروسي سيرغي لافروف لمناقشة مواضيع الحرب في سوريا ومحاربة خطر تنظيم الدولة اضافة الى اسواق الطاقة العالمية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة