حسم فريق الجيش لقاء قمة الجولة الثانية في الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لصالحه بعد فوزه عصر اليوم على الوحدة بهدفين دون رد في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق.

وفي تفاصيل اللقاء لم يرتق أداء الفريقين في الشوط الأول إلى المستوى المأمول وهما المرشحان بقوة للتتويج باللقب حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تثمر هدفا لأي من الفريقين حتى جاءت الدقيقة 26 عندما استغل مهاجم الجيش باسل مصطفى تلكؤ دفاع الوحدة في إبعاد الكرة فسدد من مسافة بعيدة مسجلا الهدف الأول لفريقه لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الجيش من هجماتهم لتسجيل هدف تأكيد الفوز وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 55 عبر متابعة عبد اللطيف سلقيني لركلة حرة مباشرة وحاول بعدها فريق الوحدة العودة إلى المباراة على أمل تعديل النتيجة والبقاء صمن دائرة المنافسة على بطولة الدوري لكن لاعبيه أخفقوا في الوصول إلى المرمى لينتهي اللقاء بفوز الجيش وتصدره الدور النهائي بسبع نقاط.

وفاجأ المجد فريق الشرطة وغلبه بهدف دون رد سجله رجا رافع من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفيحاء ليرتقي المجد إلى المركز الثاني برصيد خمس نقاط متقدما على الشرطة بفارق المواجهات المباشرة.

وانتهى لقاء مصفاة بانياس مع المحافظة على ملعب الأخير بتعادل الفريقين بهدف لمثله حيث سجل المحافظة أولا عبر أسعد الخضر وعادل للمصفاة علي خليل.

وبات ترتيب الفرق الستة في نهاية الجولة الثانية وفق التالي.. الجيش أولا بسبع نقاط يليه المجد والشرطة برصيد خمس نقاط لكل منهما ثم المحافظة والوحدة بأربع نقاط لكل فريق ومن ثم مصفاة بانياس في المركز السادس والأخير بنقطتين.

ويلتقي في الجولة الثالثة المقررة السبت القادم الجيش مع مصفاة بانياس على ملعب الفيحاء والمحافظة مع الشرطة على ملعب تشرين والمجد مع الوحدة على ملعب المحافظة.
  • فريق ماسة
  • 2015-07-28
  • 9746
  • من الأرشيف

الجيش يحسم قمة الجولة الثانية بفوز صريح على الوحدة

حسم فريق الجيش لقاء قمة الجولة الثانية في الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لصالحه بعد فوزه عصر اليوم على الوحدة بهدفين دون رد في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق. وفي تفاصيل اللقاء لم يرتق أداء الفريقين في الشوط الأول إلى المستوى المأمول وهما المرشحان بقوة للتتويج باللقب حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تثمر هدفا لأي من الفريقين حتى جاءت الدقيقة 26 عندما استغل مهاجم الجيش باسل مصطفى تلكؤ دفاع الوحدة في إبعاد الكرة فسدد من مسافة بعيدة مسجلا الهدف الأول لفريقه لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة. وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الجيش من هجماتهم لتسجيل هدف تأكيد الفوز وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 55 عبر متابعة عبد اللطيف سلقيني لركلة حرة مباشرة وحاول بعدها فريق الوحدة العودة إلى المباراة على أمل تعديل النتيجة والبقاء صمن دائرة المنافسة على بطولة الدوري لكن لاعبيه أخفقوا في الوصول إلى المرمى لينتهي اللقاء بفوز الجيش وتصدره الدور النهائي بسبع نقاط. وفاجأ المجد فريق الشرطة وغلبه بهدف دون رد سجله رجا رافع من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفيحاء ليرتقي المجد إلى المركز الثاني برصيد خمس نقاط متقدما على الشرطة بفارق المواجهات المباشرة. وانتهى لقاء مصفاة بانياس مع المحافظة على ملعب الأخير بتعادل الفريقين بهدف لمثله حيث سجل المحافظة أولا عبر أسعد الخضر وعادل للمصفاة علي خليل. وبات ترتيب الفرق الستة في نهاية الجولة الثانية وفق التالي.. الجيش أولا بسبع نقاط يليه المجد والشرطة برصيد خمس نقاط لكل منهما ثم المحافظة والوحدة بأربع نقاط لكل فريق ومن ثم مصفاة بانياس في المركز السادس والأخير بنقطتين. ويلتقي في الجولة الثالثة المقررة السبت القادم الجيش مع مصفاة بانياس على ملعب الفيحاء والمحافظة مع الشرطة على ملعب تشرين والمجد مع الوحدة على ملعب المحافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة