يشارك منتخب سورية الوطني للشطرنج في بطولة آسيا التي تنطلق منافساتها في الأول من الشهر المقبل وتستمر حتى الثالث عشر منه في مدينة العين الاماراتية.

ويشارك في البطولة نخبة من أبطال اللعبة للرجال والسيدات على مستوى العالم وجميعهم مصنفون على لائحة الاتحاد الدولي وستشكل محطة مفيدة لمنتخبنا للاستفادة من مهارات أفضل اللاعبين وتعزيز قدراتهم في المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولات الدولية.

ويمثل منتخبنا في البطولة اللاعب بشير عيتي واللاعبة المخضرمة أفاميا المير ومن المتوقع تحقيق نتائج ايجابية علما بأن البطولة ستقام لفئة الفردي وفق النظام السويسري من تسع جولات.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-19
  • 9690
  • من الأرشيف

منتخب سورية للشطرنج يشارك في بطولة آسيا الشهر المقبل في الإمارات

يشارك منتخب سورية الوطني للشطرنج في بطولة آسيا التي تنطلق منافساتها في الأول من الشهر المقبل وتستمر حتى الثالث عشر منه في مدينة العين الاماراتية. ويشارك في البطولة نخبة من أبطال اللعبة للرجال والسيدات على مستوى العالم وجميعهم مصنفون على لائحة الاتحاد الدولي وستشكل محطة مفيدة لمنتخبنا للاستفادة من مهارات أفضل اللاعبين وتعزيز قدراتهم في المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولات الدولية. ويمثل منتخبنا في البطولة اللاعب بشير عيتي واللاعبة المخضرمة أفاميا المير ومن المتوقع تحقيق نتائج ايجابية علما بأن البطولة ستقام لفئة الفردي وفق النظام السويسري من تسع جولات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة