بحث وزير خارجية الامارات، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفن دي ميستورا اوضاع اللاجئين بدول الجوار.

وجرى خلال اللقاء بمقر الخارجية الاماراتية بابوظبي، الليلة الماضية، تبادل وجهات النظر حول جهود الأمم المتحدة من أجل مساعدة الشعب السوري للخروج من الأزمة التي يمر بها  وبخاصة اللاجئون منهم.

وكان المبعوث الأممي لسوريا قد أجرى جولة بالمنطقة العربية بدأها بالقاهرة ثم توجه إلى قطر، لبحث تطورات الوضع في سوريا، وأكد المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا خلال لقائه مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، حرص الأمم المتحدة على الإسراع بالتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سوريا، مع قرب مرور خمس سنوات على اندلاع الأزمة السورية، وما أسفرت عنه من إعداد كبيرة من القتلى والجرحى والنازحين واللاجئين داخل سوريا وفي العالم، مما يتطلب التحرك في إطار مجلس الأمن لحشد الدعم الدولي في اتجاه الحل السياسي.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-07-13
  • 10898
  • من الأرشيف

وزير خارجية الإمارات يستقبل دي ميستورا ويبحثان الأزمة السورية

بحث وزير خارجية الامارات، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفن دي ميستورا اوضاع اللاجئين بدول الجوار. وجرى خلال اللقاء بمقر الخارجية الاماراتية بابوظبي، الليلة الماضية، تبادل وجهات النظر حول جهود الأمم المتحدة من أجل مساعدة الشعب السوري للخروج من الأزمة التي يمر بها  وبخاصة اللاجئون منهم. وكان المبعوث الأممي لسوريا قد أجرى جولة بالمنطقة العربية بدأها بالقاهرة ثم توجه إلى قطر، لبحث تطورات الوضع في سوريا، وأكد المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا خلال لقائه مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، حرص الأمم المتحدة على الإسراع بالتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سوريا، مع قرب مرور خمس سنوات على اندلاع الأزمة السورية، وما أسفرت عنه من إعداد كبيرة من القتلى والجرحى والنازحين واللاجئين داخل سوريا وفي العالم، مما يتطلب التحرك في إطار مجلس الأمن لحشد الدعم الدولي في اتجاه الحل السياسي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة