كشف مصرف سورية المركزي عن اسماء المخالفين لانظمة وقرارات شراء القطع الأجنبي .

وضمت القائمة الأولى أسماء أشخاص تربطهم صلة قرابة أو ينتمون لعائلة واحدة, ما يؤكد أنهم يستغلون القرارات التي حددت المبلغ المسموح شرائه لكل شخص, للحصول على أكبر مبالغ من الدولارات والتصرف بها لغير الغايات المخصصة لها

وضمت القائمة الثانية أسماء لـ118 مخالفاً، أقدموا على شراء مبلغ 1000 دولار لغاية السفر ولم يسافروا، وهؤلاء يتم كشفهم عن طريق تدقيق بيانات ادارة الهجرة والجوازات.

وطلب المركزي من جميع المخالفين مراجعة المصرف أو فروعه في المحافظات خلال مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ صدور القوائم لإعادة القطع الأجنبي مقابل حصولهم على الليرات السورية تحت طائلة ملاحقتهم بجرمي تهريب القطع وغسل الأموال وغرامة مالية مقدارها 100% من قيمة المخالفة.

لقراءة قوائم الأسماء ( اضغط هنا )

قائمة بأسماء المواطنين المخالفين لأحكام قرار هيئة مكافحة غسل الأموال رقم 450 تاريخ 26-4-2011 وتعديلاته لجهة شراء القطع الأجنبي لغاية السفر دون أن يقدموا على السفر ( اضغط هنا)

 

  • فريق ماسة
  • 2015-07-04
  • 10079
  • من الأرشيف

الماسة السورية تنشر أسماء المخالفين لأنظمة وقرارات شراء القطع الأجنبي الذين كشفهم المصرف المركزي

كشف مصرف سورية المركزي عن اسماء المخالفين لانظمة وقرارات شراء القطع الأجنبي . وضمت القائمة الأولى أسماء أشخاص تربطهم صلة قرابة أو ينتمون لعائلة واحدة, ما يؤكد أنهم يستغلون القرارات التي حددت المبلغ المسموح شرائه لكل شخص, للحصول على أكبر مبالغ من الدولارات والتصرف بها لغير الغايات المخصصة لها وضمت القائمة الثانية أسماء لـ118 مخالفاً، أقدموا على شراء مبلغ 1000 دولار لغاية السفر ولم يسافروا، وهؤلاء يتم كشفهم عن طريق تدقيق بيانات ادارة الهجرة والجوازات. وطلب المركزي من جميع المخالفين مراجعة المصرف أو فروعه في المحافظات خلال مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ صدور القوائم لإعادة القطع الأجنبي مقابل حصولهم على الليرات السورية تحت طائلة ملاحقتهم بجرمي تهريب القطع وغسل الأموال وغرامة مالية مقدارها 100% من قيمة المخالفة. لقراءة قوائم الأسماء ( اضغط هنا ) قائمة بأسماء المواطنين المخالفين لأحكام قرار هيئة مكافحة غسل الأموال رقم 450 تاريخ 26-4-2011 وتعديلاته لجهة شراء القطع الأجنبي لغاية السفر دون أن يقدموا على السفر ( اضغط هنا)  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة