بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقام بنك بيمو السعودي الفرنسي أول حفل إفطار لهذا العام وذلك لعملائه وزبائنه في فندق جونادا بمدينة طرطوس. حيث حضر الإفطار عدد من عملاء المصرف بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة.

وافتتح الإفطار السيد رياض عبجي رئيس مجلس الإدارة حيث رحب بالضيوف الكرام وهنأهم بمناسبة حلول هذا الشهر المبارك متمنياً أن يكون شهر خير وبركة على الجميع وعلى بلدنا الحبيب. كما وشكرهم على دعمهم الدائم والمستمر لبنك بيمو السعودي الفرنسي مؤكداً على استمرار الإدارة بتقديم كافة التسهيلات والخدمات الرائدة وتطوير آليات العمل بما يخدم مصالح جميع العملاء.

ويندرج هذا الإفطار ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة يقوم بها البنك كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك تماشياً مع خطة عمل البنك في تعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة متميزة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات.

يذكر أن بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 وهو من المصارف الرائدة في القطاع المصرفي السوري. تتجسد قوة المصرف التنافسية في فروعه الموزعة توزيعاً مدروساً في كافة أنحاء القطر، هذا بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي يقدمها المصرف لعملائه.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-03
  • 12810
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي يقيم مائدة إفطار رمضانية لعملائه

 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقام بنك بيمو السعودي الفرنسي أول حفل إفطار لهذا العام وذلك لعملائه وزبائنه في فندق جونادا بمدينة طرطوس. حيث حضر الإفطار عدد من عملاء المصرف بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة. وافتتح الإفطار السيد رياض عبجي رئيس مجلس الإدارة حيث رحب بالضيوف الكرام وهنأهم بمناسبة حلول هذا الشهر المبارك متمنياً أن يكون شهر خير وبركة على الجميع وعلى بلدنا الحبيب. كما وشكرهم على دعمهم الدائم والمستمر لبنك بيمو السعودي الفرنسي مؤكداً على استمرار الإدارة بتقديم كافة التسهيلات والخدمات الرائدة وتطوير آليات العمل بما يخدم مصالح جميع العملاء. ويندرج هذا الإفطار ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة يقوم بها البنك كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك تماشياً مع خطة عمل البنك في تعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة متميزة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات. يذكر أن بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 وهو من المصارف الرائدة في القطاع المصرفي السوري. تتجسد قوة المصرف التنافسية في فروعه الموزعة توزيعاً مدروساً في كافة أنحاء القطر، هذا بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي يقدمها المصرف لعملائه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة