ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن "شابا بريطانيا (20 عاما) يعاني من مرض التوحد تم تجنيده عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقتال ضد تنظيم "داعش"من قبل مجموعة معارضة"، موضحة أن "الشاب الذي لا تربطه أي علاقة عائلية بمنطقة الشرق الأوسط، غادر بريطانيا في نيسان للقتال إلى جانب قوات البشمركة الكردية من خلال فيلقهم الأجنبي أسود روج آفا".

وأوضحت أنه "عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعمد البشمركة إلى تجنيد عناصرها، إذ كتبت على صفحتها الخاصة شعار "أرسلوا تنظيم الدولة الإسلامية إلى الجحيم ، وأنقذوا الانسانية".

وحاولت الصحيفة الاتصال بفيلق "أسود روج آفا" إلا أنها استطاعت الحديث مع ممثل لـ "أسود الحرية" التي يقاتل في صفوفها "10 بريطانيين في سوريا وعشرة آخرين في الطريق إلى هناك في غضون أسبوع".

  • فريق ماسة
  • 2015-06-08
  • 10998
  • من الأرشيف

التايمز: بريطاني يعاني من التوحد جند للقتال مع البشمركة ضد "داعش"

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن "شابا بريطانيا (20 عاما) يعاني من مرض التوحد تم تجنيده عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقتال ضد تنظيم "داعش"من قبل مجموعة معارضة"، موضحة أن "الشاب الذي لا تربطه أي علاقة عائلية بمنطقة الشرق الأوسط، غادر بريطانيا في نيسان للقتال إلى جانب قوات البشمركة الكردية من خلال فيلقهم الأجنبي أسود روج آفا". وأوضحت أنه "عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعمد البشمركة إلى تجنيد عناصرها، إذ كتبت على صفحتها الخاصة شعار "أرسلوا تنظيم الدولة الإسلامية إلى الجحيم ، وأنقذوا الانسانية". وحاولت الصحيفة الاتصال بفيلق "أسود روج آفا" إلا أنها استطاعت الحديث مع ممثل لـ "أسود الحرية" التي يقاتل في صفوفها "10 بريطانيين في سوريا وعشرة آخرين في الطريق إلى هناك في غضون أسبوع".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة