قام مفتي عام الجمهورية سماحة السيد بدر الدين حسون اليوم بجولة اطلاعية على المهرجان الدولي للزهور والزراعات المحمية وتقنيات التصدير 2015 المقام في محافظة طرطوس. واستمع حسون من القائمين على العمل واللجنة المنظمة للمهرجان إلى شرح مفصل عن معروضات المهرجان ومقتنياته وثمن الجهود التي بذلها اتحاد المصدرين السوري ومجلس محافظة طرطوس على التنظيم المتميز للمهرجان

. وعبر مفتي عام الجمهورية عن سعادته بزيارة المهرجان لافتاً إلى أن الزهور السورية أعادت البهجة والسرور إلى صدور السوريين جميعاً وخاصة ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين..

وأكد حسون أن تصدير الزهور السورية إلى العالم استطاع أن يجذب الأنظار إلى سورية الصامدة في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضدها وضد شعبها المسالم.

وقدم حسون الشكر لجميع المشاركين في المهرجان من دول عربية وأجنبية وشركات ومتجين محليين على الجهود التي يبذلونها من أجل إيصال رسالة السلام السورية إلى العالم أجمع.

رافق مفتي عام الجمهورية في جولته محافظ طرطوس وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في المحافظة.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-03
  • 9784
  • من الأرشيف

في ثاني أيام مهرجان طرطوس للزهور مفتي الجمهورية يزور المهرجان ويؤكد رسالة السوريين للسلام

قام مفتي عام الجمهورية سماحة السيد بدر الدين حسون اليوم بجولة اطلاعية على المهرجان الدولي للزهور والزراعات المحمية وتقنيات التصدير 2015 المقام في محافظة طرطوس. واستمع حسون من القائمين على العمل واللجنة المنظمة للمهرجان إلى شرح مفصل عن معروضات المهرجان ومقتنياته وثمن الجهود التي بذلها اتحاد المصدرين السوري ومجلس محافظة طرطوس على التنظيم المتميز للمهرجان . وعبر مفتي عام الجمهورية عن سعادته بزيارة المهرجان لافتاً إلى أن الزهور السورية أعادت البهجة والسرور إلى صدور السوريين جميعاً وخاصة ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين.. وأكد حسون أن تصدير الزهور السورية إلى العالم استطاع أن يجذب الأنظار إلى سورية الصامدة في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضدها وضد شعبها المسالم. وقدم حسون الشكر لجميع المشاركين في المهرجان من دول عربية وأجنبية وشركات ومتجين محليين على الجهود التي يبذلونها من أجل إيصال رسالة السلام السورية إلى العالم أجمع. رافق مفتي عام الجمهورية في جولته محافظ طرطوس وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في المحافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة