افتتح وزير الصناعة اللبناني حسين الحج حسن والسفير السوري في لبنان علي عبد الكريم معرض "سيريا مود" للألبسة السورية الجاهزة في صالة البييل للمعارض في بيروت بمشاركة أكثر من 115 شركة سورية من كبرى الشركات السورية المصنعة لألبسة الأطفال واللانجري.

كما شهد المعرض جناح جديد للفنون التشكيلية وجناح لسيدات الأعمال في اتحاد المصدرين السوري.

رئيس اتحاد المصدرين السيد محمد السواح كان قد أكد لموقع الماسة السورية عشية المعرض أن هذا المعرض في بيروت يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض " سيريا مود بغداد" في الأسبوع الماضي والذي شهد توقيع العديد من العقود إضافة إلى إعادة التواصل مع رجال الأعمال والتجار العراقيين المتخصصين بمجال الألبسة والنسيج واطلاعهم على المنتج السوري الذي تتعطش له السوق العراقية ولفت  إلى أن الأسواق العراقية تستجر من 20 إلى 30 بالمئة من منتجات النسيج السوري.

وأكد السواح أن قطاع النسيج في سورية عاد للعمل بطاقة انتاجية بين 70 حتى 80 بالمئة  الأمر الذي يمكنه من تلبية حاجة الأسواق المستهدفة و يساهم في إعادة عجلة الدوران للاقتصاد السوري .

وكانت العاصمة العراقية بغداد شهدت معرضا للألبسة السورية " سيريا مود بغداد" حيث بمشاركة 85 شركة في مدينة المعارض ببغداد.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-08
  • 11448
  • من الأرشيف

بمشاركة أكثر من 115 شركة سورية ..وزير الصناعة اللبنانية يفتتح معرض "سيريا مود" في البييل في بيروت

افتتح وزير الصناعة اللبناني حسين الحج حسن والسفير السوري في لبنان علي عبد الكريم معرض "سيريا مود" للألبسة السورية الجاهزة في صالة البييل للمعارض في بيروت بمشاركة أكثر من 115 شركة سورية من كبرى الشركات السورية المصنعة لألبسة الأطفال واللانجري. كما شهد المعرض جناح جديد للفنون التشكيلية وجناح لسيدات الأعمال في اتحاد المصدرين السوري. رئيس اتحاد المصدرين السيد محمد السواح كان قد أكد لموقع الماسة السورية عشية المعرض أن هذا المعرض في بيروت يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض " سيريا مود بغداد" في الأسبوع الماضي والذي شهد توقيع العديد من العقود إضافة إلى إعادة التواصل مع رجال الأعمال والتجار العراقيين المتخصصين بمجال الألبسة والنسيج واطلاعهم على المنتج السوري الذي تتعطش له السوق العراقية ولفت  إلى أن الأسواق العراقية تستجر من 20 إلى 30 بالمئة من منتجات النسيج السوري. وأكد السواح أن قطاع النسيج في سورية عاد للعمل بطاقة انتاجية بين 70 حتى 80 بالمئة  الأمر الذي يمكنه من تلبية حاجة الأسواق المستهدفة و يساهم في إعادة عجلة الدوران للاقتصاد السوري . وكانت العاصمة العراقية بغداد شهدت معرضا للألبسة السورية " سيريا مود بغداد" حيث بمشاركة 85 شركة في مدينة المعارض ببغداد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة