ظهر الإرهابي ابو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة الإرهابية على شاشة قناة الجزيرة القطرية في لقاء خاص مع مذيع الإخوان المسلمين في القناة أحمد منصور..

اللقاء الذي أعلن فيه الجولاني أن عصابته عصابة إرهابية وطلب من جميع السوريين فقط تغيير دينهم ليعيشوا بأمان كان لافتاً فيه الديكور والكراسي التي يجلس عليها الإرهابيان...

الكراسي والديكور كاملاً مأخوذ من مبنى المحافظة في مدينة إدلب كما يظهر في الصورة وذلك للايحاء بأن اللقاء تم في إدلب وأن جبهة النصرة تسيطر على المدينة دون أي خطر تخشاه...

اللقاء قد يكون تم في مبنى المحافظة إلا أن السؤال الذي يطرح كيف استطاع أحمد منصور الدخول إلى إدلب ومن أي منفذ داعشي سمح له الدخول...وماهي التسهيلات التي قدمتها له تركيا لانجاز مهمته...أم أن الديكور مستوحى من مبنى المحافظة أم تم "التعفيش" ..أم أن هناك رسالة أرادت قطر إيصالها ؟؟ّ!!

  • فريق ماسة
  • 2015-05-27
  • 11096
  • من الأرشيف

لقاء الجزيرة مع الجولاني تم على كراسي مبنى محافظة إدلب

ظهر الإرهابي ابو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة الإرهابية على شاشة قناة الجزيرة القطرية في لقاء خاص مع مذيع الإخوان المسلمين في القناة أحمد منصور.. اللقاء الذي أعلن فيه الجولاني أن عصابته عصابة إرهابية وطلب من جميع السوريين فقط تغيير دينهم ليعيشوا بأمان كان لافتاً فيه الديكور والكراسي التي يجلس عليها الإرهابيان... الكراسي والديكور كاملاً مأخوذ من مبنى المحافظة في مدينة إدلب كما يظهر في الصورة وذلك للايحاء بأن اللقاء تم في إدلب وأن جبهة النصرة تسيطر على المدينة دون أي خطر تخشاه... اللقاء قد يكون تم في مبنى المحافظة إلا أن السؤال الذي يطرح كيف استطاع أحمد منصور الدخول إلى إدلب ومن أي منفذ داعشي سمح له الدخول...وماهي التسهيلات التي قدمتها له تركيا لانجاز مهمته...أم أن الديكور مستوحى من مبنى المحافظة أم تم "التعفيش" ..أم أن هناك رسالة أرادت قطر إيصالها ؟؟ّ!!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة