عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على النجمة اللبناني بهدفين دون رد في لقائهما اليوم ضمن الجولة السادسة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات.

سجل هدفي المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة صيدا باسل مصطفى من ركلة جزاء في الدقيقة 35 وعبد اللطيف سلقيني في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة رفع الجيش المتأهل إلى دور الـ 16 منذ الجولة الرابعة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة بفارق أربع نقاط عن الكويت الكويتي الذي خسر أمام الرفاع البحريني بهدف لهدفين.

ويواجه الجيش في الدور المقبل فريق الجزيرة الأردني صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في السابع والعشرين من الشهر الجاري أما ممثل سورية الثاني في البطولة فريق الوحدة فيواجه في السادس والعشرين من الشهر الجاري فريق استقلال دوشانب الطاجيكي متصدر المجموعة الثالثة.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-12
  • 12577
  • من الأرشيف

الجيش السوري يعزز صدارته لمجموعته على حساب النجمة اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على النجمة اللبناني بهدفين دون رد في لقائهما اليوم ضمن الجولة السادسة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات. سجل هدفي المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة صيدا باسل مصطفى من ركلة جزاء في الدقيقة 35 وعبد اللطيف سلقيني في الدقيقة 84. وبهذه النتيجة رفع الجيش المتأهل إلى دور الـ 16 منذ الجولة الرابعة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة بفارق أربع نقاط عن الكويت الكويتي الذي خسر أمام الرفاع البحريني بهدف لهدفين. ويواجه الجيش في الدور المقبل فريق الجزيرة الأردني صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في السابع والعشرين من الشهر الجاري أما ممثل سورية الثاني في البطولة فريق الوحدة فيواجه في السادس والعشرين من الشهر الجاري فريق استقلال دوشانب الطاجيكي متصدر المجموعة الثالثة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة