أعلن ناشطون في مدينة اسطنبول التركية عن تأسيسهم تنظيماً يعتمد أسلوب الحرب السرية, لتصفية كل من يثبت تورطه في الحرب على سورية، واتخذ التنظيم لنفسه اسم «جبهة الأئمة الإثني عشر»

وقال أعضاء التنظيم، في بيان نشروه على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هدفهم هو الانتقام من كل الأشخاص والجهات والتنظيمات التركية المسؤولة عن إراقة دماء الأبرياء في سورية؛ متوعدين قتلة الجندي السوري حمزة عليان، وكل من ساهم في دعم ومدّ المسلحين التكفيريين بالمال والسلاح بالقصاص.

وقالت مصادر إن الجبهة تتخذ من اسطنبول معقلاً لها وأن لها امتدادات في أكثر من مدينة جنوب وجنوب شرق الأناضول.

وفي سؤال لأحد المعلقين لأحد أنصار الجبهة عن مسؤوليتها عن حالة اختطاف وإخفاء أثر أحد الأجانب في أنطاكية، والتي أثارت الكثير من الجلبة في المنطقة، رفض تأكيد أو نفي علاقته بالحادثة، مضيفاً أن تنظيمه سيقدم عند اللزوم الإيضاحات الضرورية.

ونشرت الجبهة صورة لعناصرها بالسلاح, مع لافتة كتب عليها «حمزة عليان خالد – جبهة أئمة أهل البيت الإثني عشر»

 

  • فريق ماسة
  • 2015-05-07
  • 14223
  • من الأرشيف

الإعلان عن تأسيس تنظيم تركي يهدف لتصفية المتورطين بالحرب على سورية

أعلن ناشطون في مدينة اسطنبول التركية عن تأسيسهم تنظيماً يعتمد أسلوب الحرب السرية, لتصفية كل من يثبت تورطه في الحرب على سورية، واتخذ التنظيم لنفسه اسم «جبهة الأئمة الإثني عشر» وقال أعضاء التنظيم، في بيان نشروه على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هدفهم هو الانتقام من كل الأشخاص والجهات والتنظيمات التركية المسؤولة عن إراقة دماء الأبرياء في سورية؛ متوعدين قتلة الجندي السوري حمزة عليان، وكل من ساهم في دعم ومدّ المسلحين التكفيريين بالمال والسلاح بالقصاص. وقالت مصادر إن الجبهة تتخذ من اسطنبول معقلاً لها وأن لها امتدادات في أكثر من مدينة جنوب وجنوب شرق الأناضول. وفي سؤال لأحد المعلقين لأحد أنصار الجبهة عن مسؤوليتها عن حالة اختطاف وإخفاء أثر أحد الأجانب في أنطاكية، والتي أثارت الكثير من الجلبة في المنطقة، رفض تأكيد أو نفي علاقته بالحادثة، مضيفاً أن تنظيمه سيقدم عند اللزوم الإيضاحات الضرورية. ونشرت الجبهة صورة لعناصرها بالسلاح, مع لافتة كتب عليها «حمزة عليان خالد – جبهة أئمة أهل البيت الإثني عشر»  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة