نفت “الشركة السورية للاتصالات” الإشعاعات التي تحدثت عن قطع للإنترنت في سورية يوم الأربعاء القادم، 29 نيسان 2015.

وقد تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معلوماتٍ حول انقطاع خدمة الإنترنت كلياً في سورية، مدته 12 ساعة، الأربعاء القادم، من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

يُذكر أن مدير الإدارة التجارية في “الشركة السورية للاتصالات”، أحمد سنبل، بيّن مؤخراً أن مشكلة بطء الإنترنت “ستُحل خلال الشهر السادس تقريباً”، لافتاً إلى أن الشبكة الداخلية للإنترنت بحاجةٍ إلى توسيع أكثر، كي تستوعب حركة الإنترنت بين المشتركين، وبين تجهيزات ومخدّم الإنترنت، مشيراً إلى أن ذلك تسبّب ببطء الإنترنت في سورية مؤخراً.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-26
  • 11905
  • من الأرشيف

"الإتصالات السورية" تنفي قطع الإنترنت يوم الأربعاء

نفت “الشركة السورية للاتصالات” الإشعاعات التي تحدثت عن قطع للإنترنت في سورية يوم الأربعاء القادم، 29 نيسان 2015. وقد تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معلوماتٍ حول انقطاع خدمة الإنترنت كلياً في سورية، مدته 12 ساعة، الأربعاء القادم، من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً. يُذكر أن مدير الإدارة التجارية في “الشركة السورية للاتصالات”، أحمد سنبل، بيّن مؤخراً أن مشكلة بطء الإنترنت “ستُحل خلال الشهر السادس تقريباً”، لافتاً إلى أن الشبكة الداخلية للإنترنت بحاجةٍ إلى توسيع أكثر، كي تستوعب حركة الإنترنت بين المشتركين، وبين تجهيزات ومخدّم الإنترنت، مشيراً إلى أن ذلك تسبّب ببطء الإنترنت في سورية مؤخراً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة