تستمر درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو كافة.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر خاصة في المناطق الشمالية والساحلية والجزيرة والرياح معتدلة مع هبات نشطة وشديدة أحيانا تتجاوز سرعتها 60 كيلومترا في الساعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

 

وغدا توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 7 درجات مئوية وتهطل زخات محلية من المطر فوق أغلب المناطق والرياح غربية معتدلة مع هبات نشطة وشديدة أحيانا.

وهطلت زخات محلية من المطر خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في بعض المحافظات حسب نشرة الاستمطار في وزارة الزراعة التي بينت أن كمية الامطار سجلت بمحافظة حماة في عين حلاقيم 9 مم والحميري 3 مم وعين الكروم وحربنفسه 2 مم وفي شطحة 10 مم.

فيما بلغت في محافظة طرطوس بالقدموس وصافيتا 2 مم ودريكيش 4 مم والصفصافة 1 مم.

وفي محافظة اللاذقية.. في صلنفة 14 مم والمزيرعة والقرداحة 3 مم والحفة 1 مم.

وفي محافظة حلب.. في عفرين والسفيرة 1 مم واعزاز 3 مم ومدينة حلب 4مم.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-22
  • 12049
  • من الأرشيف

الحرارة أدنى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو كافة. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر خاصة في المناطق الشمالية والساحلية والجزيرة والرياح معتدلة مع هبات نشطة وشديدة أحيانا تتجاوز سرعتها 60 كيلومترا في الساعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.   وغدا توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 7 درجات مئوية وتهطل زخات محلية من المطر فوق أغلب المناطق والرياح غربية معتدلة مع هبات نشطة وشديدة أحيانا. وهطلت زخات محلية من المطر خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في بعض المحافظات حسب نشرة الاستمطار في وزارة الزراعة التي بينت أن كمية الامطار سجلت بمحافظة حماة في عين حلاقيم 9 مم والحميري 3 مم وعين الكروم وحربنفسه 2 مم وفي شطحة 10 مم. فيما بلغت في محافظة طرطوس بالقدموس وصافيتا 2 مم ودريكيش 4 مم والصفصافة 1 مم. وفي محافظة اللاذقية.. في صلنفة 14 مم والمزيرعة والقرداحة 3 مم والحفة 1 مم. وفي محافظة حلب.. في عفرين والسفيرة 1 مم واعزاز 3 مم ومدينة حلب 4مم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة