بايرن ميونيخ يفوز على هيرتا برلين 1-0 وبورسيا دورتموند على آينتراخت فرانكفورت 2-0، في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

حقق بايرن ميونيخ فوزاً صعباً على ضيفه هيرتا برلين 1-0 في آخر 10 دقائق من المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" في الجولة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد باستيان شفاينشتايغر (80) ليرتفع رصيد النادي البافاري لـ76 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة في المرتبة الـ13.

وفي حال تعادل فولسفبورغ الوصيف برصيد 61 نقطة أو خسارته من بوروسيا مونشنغلادباخ سيكون اللقب محسوماً لبايرن في ظل تبقي أربع جولات على نهاية المسابقة.

وحقق بوروسيا دورتموند فوزاً مهماً على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد.

فعلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، استفاد دورتموند بثنائية نجميه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ من ركلة جزاء (24) والياباني شينجي كاغاوا (32) ليحقق انتصاراً رفع رصيده الى 39 نقطة، ليتقدم مؤقتاً للمركز الثامن.

أما فرانكفورت فتوقف رصيده عند 36 نقطة بالمركز الـ11.

وسقط باير ليفركوزن في فخ التعادل خارج ملعبه أمام كولن، ليصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث.

ويملك ليفركوزن 55 نقطة بالمركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا مونشنجلادباخ الرابع، والذي سيواجه فولفسبورغ الأحد.

أما كولن فنال نقطة زادت حسابه الى 35 نقطة بالمركز الـ12.

وتقدم جوليان براندت لليفركوزن (60) بعدما أضاع زميله التركي هاكان كالهانوغلو ركلة جزاء (42)، لكن صاحب الضيافة خطف التعادل بهدف بارد فين (83).

كما حقق هامبورغ انتصاراً ثميناً على ضيفه أوغسبورج بثلاثة أهداف مقابل اثنين في إطار سعيه لتجنب شبح الهبوط.

واقتنص هامبورغ النقطة 28 بالمركز الـ16، مقابل 42 لأوجسبورغ السادس.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-25
  • 12722
  • من الأرشيف

بايرن ميونيخ يترقب تعادل فولفسبورغ ليحرز اللقب... ودورتموند يواصل التقدم

بايرن ميونيخ يفوز على هيرتا برلين 1-0 وبورسيا دورتموند على آينتراخت فرانكفورت 2-0، في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم. حقق بايرن ميونيخ فوزاً صعباً على ضيفه هيرتا برلين 1-0 في آخر 10 دقائق من المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" في الجولة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم. وسجل هدف المباراة الوحيد باستيان شفاينشتايغر (80) ليرتفع رصيد النادي البافاري لـ76 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة في المرتبة الـ13. وفي حال تعادل فولسفبورغ الوصيف برصيد 61 نقطة أو خسارته من بوروسيا مونشنغلادباخ سيكون اللقب محسوماً لبايرن في ظل تبقي أربع جولات على نهاية المسابقة. وحقق بوروسيا دورتموند فوزاً مهماً على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد. فعلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، استفاد دورتموند بثنائية نجميه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ من ركلة جزاء (24) والياباني شينجي كاغاوا (32) ليحقق انتصاراً رفع رصيده الى 39 نقطة، ليتقدم مؤقتاً للمركز الثامن. أما فرانكفورت فتوقف رصيده عند 36 نقطة بالمركز الـ11. وسقط باير ليفركوزن في فخ التعادل خارج ملعبه أمام كولن، ليصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث. ويملك ليفركوزن 55 نقطة بالمركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا مونشنجلادباخ الرابع، والذي سيواجه فولفسبورغ الأحد. أما كولن فنال نقطة زادت حسابه الى 35 نقطة بالمركز الـ12. وتقدم جوليان براندت لليفركوزن (60) بعدما أضاع زميله التركي هاكان كالهانوغلو ركلة جزاء (42)، لكن صاحب الضيافة خطف التعادل بهدف بارد فين (83). كما حقق هامبورغ انتصاراً ثميناً على ضيفه أوغسبورج بثلاثة أهداف مقابل اثنين في إطار سعيه لتجنب شبح الهبوط. واقتنص هامبورغ النقطة 28 بالمركز الـ16، مقابل 42 لأوجسبورغ السادس.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة