برشلونة يفوز على إسبانيول 2-0، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حسم برشلونة "دربي كاتالونيا" بفوزه على إسبانيول 2-0، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "باور 8".

وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الأول عقب تمريرة متقنة من الأرجنتيني ليونيل ميسي وصلت لجوردي ألبا على الناحية اليسرى الذي مررها عرضية لتصل للبرازيلي الذي أودعها الشباك بسهولة (17).

وأضاف ميسي الهدف الثاني (25) بعد تبادل رائع للكرة بين لويس سواريز وأندريس إينييستا ليمررها الأوروغوياني للـ"برغوث" الذي لم يتوان عن التسجيل بسهولة.

وطرد الحكم ماتيو لاوز (54) الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا عقب اعتراضه على أحد قراراته بصورة غير لائقة، كما حصل المكسيكي إكتور مورينو لاعب إسبانيول بدوره على بطاقة حمراء لنفس السبب في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وبهذا الفوز ابتعد برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط مؤقتاً عن ريال مدريد الذي يلعب الأحد ضد مضيفه سلتا فيغو.

من جانبه تجمد رصيد إسبانيول 42 نقطة في المركز العاشر.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-25
  • 11124
  • من الأرشيف

"دربي كاتالونيا" لبرشلونة بهدفي نيمار وميسي

برشلونة يفوز على إسبانيول 2-0، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. حسم برشلونة "دربي كاتالونيا" بفوزه على إسبانيول 2-0، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "باور 8". وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الأول عقب تمريرة متقنة من الأرجنتيني ليونيل ميسي وصلت لجوردي ألبا على الناحية اليسرى الذي مررها عرضية لتصل للبرازيلي الذي أودعها الشباك بسهولة (17). وأضاف ميسي الهدف الثاني (25) بعد تبادل رائع للكرة بين لويس سواريز وأندريس إينييستا ليمررها الأوروغوياني للـ"برغوث" الذي لم يتوان عن التسجيل بسهولة. وطرد الحكم ماتيو لاوز (54) الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا عقب اعتراضه على أحد قراراته بصورة غير لائقة، كما حصل المكسيكي إكتور مورينو لاعب إسبانيول بدوره على بطاقة حمراء لنفس السبب في الوقت بدل الضائع من اللقاء. وبهذا الفوز ابتعد برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط مؤقتاً عن ريال مدريد الذي يلعب الأحد ضد مضيفه سلتا فيغو. من جانبه تجمد رصيد إسبانيول 42 نقطة في المركز العاشر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة