اثار مقطع فيديو يُظهر شابًا يعتدي على امرأة في إحدى أسواق جدة ردود فعل غاضبة بين النشطاء السعوديين.

 مقطع الفيديو الذي تداوله الناشطون يُظهر لحظة اعتداء شابّ على سيدة في سوق “المحمل”، بمنطقة جدة البلد، بالقرب من الباعة المفترشين؛ بسبب خلاف نشب بينهما، لم يوضحه الفيديو.

 ويقوم الشاب، الذي يدعى “أبوجمال”، في الفيديو، بشتم السيدة، قبل أن يقوم بصفعها على وجهها ويرميها أرضًا ويغادر المكان؛ ما دفع المرأة للصراخ وتوعد الشاب بأنها لن تسكت له، وأن صفعته لها لن تمر مرور الكرام؛ قائلة: “ورب العزة والجلال لأجيبك”، وسط مراقبة المارة والمتواجدين بمكان الحادثة دون أن يحركوا ساكنًا.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-21
  • 11072
  • من الأرشيف

في السعودية شتمها وصفعها ورماها أرضا وغادر امام المارة

اثار مقطع فيديو يُظهر شابًا يعتدي على امرأة في إحدى أسواق جدة ردود فعل غاضبة بين النشطاء السعوديين.  مقطع الفيديو الذي تداوله الناشطون يُظهر لحظة اعتداء شابّ على سيدة في سوق “المحمل”، بمنطقة جدة البلد، بالقرب من الباعة المفترشين؛ بسبب خلاف نشب بينهما، لم يوضحه الفيديو.  ويقوم الشاب، الذي يدعى “أبوجمال”، في الفيديو، بشتم السيدة، قبل أن يقوم بصفعها على وجهها ويرميها أرضًا ويغادر المكان؛ ما دفع المرأة للصراخ وتوعد الشاب بأنها لن تسكت له، وأن صفعته لها لن تمر مرور الكرام؛ قائلة: “ورب العزة والجلال لأجيبك”، وسط مراقبة المارة والمتواجدين بمكان الحادثة دون أن يحركوا ساكنًا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة