تتبنى الحانات والنوادي والمطاعم عبر برلين أسماء حيوانات في ما يبدو انه اتجاه ألماني.

ويبدو ان الثعلب بفروته الحمراء وذيله الكث كان بصفة خاصة مصدر إلهام ربما لانه يتم رؤيته بازدياد في المناطق الحضرية ببرلين.   وفي منطقتى نويكولن وكرويتسبيرج الرخيصتين نسبيا والعصريتين يوجد بالفعل متاجر تحمل أسماء عرين الثعلب، والحيوان، و”الثعلب والعقعق”.

وافتتح مطعم كلونكر كرانيش (الكركي) المسمى على اسم طائر مهاجر كبير أبوابه على سطح أحد مباني نويكولن وهو نوع المكان الذي يمكن ان يعشش فيه هذا الطائر .

وحول القائمون علي المطعم مساحة خرسانية إلى حديقة ويمكن للرواد تناول المشروبات والرقص طوال الليل على أنغام موسيقى دى جى مختلفة كل ليلة.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-20
  • 9751
  • من الأرشيف

انتشار حانات ومطاعم تحمل أسماء حيوانات في برلين

تتبنى الحانات والنوادي والمطاعم عبر برلين أسماء حيوانات في ما يبدو انه اتجاه ألماني. ويبدو ان الثعلب بفروته الحمراء وذيله الكث كان بصفة خاصة مصدر إلهام ربما لانه يتم رؤيته بازدياد في المناطق الحضرية ببرلين.   وفي منطقتى نويكولن وكرويتسبيرج الرخيصتين نسبيا والعصريتين يوجد بالفعل متاجر تحمل أسماء عرين الثعلب، والحيوان، و”الثعلب والعقعق”. وافتتح مطعم كلونكر كرانيش (الكركي) المسمى على اسم طائر مهاجر كبير أبوابه على سطح أحد مباني نويكولن وهو نوع المكان الذي يمكن ان يعشش فيه هذا الطائر . وحول القائمون علي المطعم مساحة خرسانية إلى حديقة ويمكن للرواد تناول المشروبات والرقص طوال الليل على أنغام موسيقى دى جى مختلفة كل ليلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة