برر الإعلامي الأمريكي الساخر جون ستيوارت خروجه من برنامجه الشهير “ذا ديلي شو” بشعوره بـ”لحظات عدم رضا” متعددة.

وقال ستيوارت في مقابلة مع صحيفة “ذا جارديان” البريطانية إن تركه البرنامج ليس لأنه يعتقد أن البرنامج لم يعد رائجا أو أنه لا يعلم كيف يمكن إدارته بشكل سليم، مؤكدا أن البرنامج كان يسير بصورة جيدة، وقال: “لكن الأمر لم يعد مرضيا بالنسبة لي”.

يذكر أن ستيوارت حصل على 13 جائزة “إيمي” عن برنامجه الساخر الذي يقدمه منذ عام 1999.

وأعلن ستيوارت خروجه من البرنامج في شباط/فبراير الماضي.

وقال ستيوارت (52 عاما) في المقابلة إنه “محبط بصورة متزايدة” من اضطراره لمشاهدة المحطات الإخبارية بصفة مستمرة، وأضاف “أنا مكتئب باستمرار”.

وذكر ستيوارت أنه يريد الاهتمام بعائلته بصورة أكبر في المستقبل.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-20
  • 12703
  • من الأرشيف

جون ستيوارت: المشاهدة المستمرة للمحطات الإخبارية تصيب بالاكتئاب

برر الإعلامي الأمريكي الساخر جون ستيوارت خروجه من برنامجه الشهير “ذا ديلي شو” بشعوره بـ”لحظات عدم رضا” متعددة. وقال ستيوارت في مقابلة مع صحيفة “ذا جارديان” البريطانية إن تركه البرنامج ليس لأنه يعتقد أن البرنامج لم يعد رائجا أو أنه لا يعلم كيف يمكن إدارته بشكل سليم، مؤكدا أن البرنامج كان يسير بصورة جيدة، وقال: “لكن الأمر لم يعد مرضيا بالنسبة لي”. يذكر أن ستيوارت حصل على 13 جائزة “إيمي” عن برنامجه الساخر الذي يقدمه منذ عام 1999. وأعلن ستيوارت خروجه من البرنامج في شباط/فبراير الماضي. وقال ستيوارت (52 عاما) في المقابلة إنه “محبط بصورة متزايدة” من اضطراره لمشاهدة المحطات الإخبارية بصفة مستمرة، وأضاف “أنا مكتئب باستمرار”. وذكر ستيوارت أنه يريد الاهتمام بعائلته بصورة أكبر في المستقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة