نال جناح اتحاد المصدرين السوري المركز الأول في مهرجان الزهور الدولي السابع الذي اختتمت فعالياته أمس في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة سورية كبيرة ضمت مختلف أنواع الزهور ونباتات الزينة المنزلية والحدائق الداخلية.

وقدمت إدارة المعرض للمشاركين السوريين شهادات تقدير نظرا لمشاركاتهم المتميزة كما تم تقديم درع المعرض للجناح السوري الذي كان حضوره لافتا أمام الأجنحة المشاركة الأخرى.

وفي تصريح للصحفيين أكد رئيس الاتحاد محمد السواح أن المشاركة السورية في المعارض الدولية ستستمر بفعالية أكبر نظرا لزيادة الطاقات الإنتاجية الحالية في سورية التي استطاعت التغلب على الصعاب والعقوبات المفروضة عليها واستئناف حركة الانتاج.

وكان المهرجان بدأ فعالياته في العاشر من الشهر الجاري بمشاركة ١١ دولة و٧٤ شركة عربية وأجنبية.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-19
  • 11008
  • من الأرشيف

سورية بالمركز الأول بمعرض الزهور الدولي في بغداد

نال جناح اتحاد المصدرين السوري المركز الأول في مهرجان الزهور الدولي السابع الذي اختتمت فعالياته أمس في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة سورية كبيرة ضمت مختلف أنواع الزهور ونباتات الزينة المنزلية والحدائق الداخلية. وقدمت إدارة المعرض للمشاركين السوريين شهادات تقدير نظرا لمشاركاتهم المتميزة كما تم تقديم درع المعرض للجناح السوري الذي كان حضوره لافتا أمام الأجنحة المشاركة الأخرى. وفي تصريح للصحفيين أكد رئيس الاتحاد محمد السواح أن المشاركة السورية في المعارض الدولية ستستمر بفعالية أكبر نظرا لزيادة الطاقات الإنتاجية الحالية في سورية التي استطاعت التغلب على الصعاب والعقوبات المفروضة عليها واستئناف حركة الانتاج. وكان المهرجان بدأ فعالياته في العاشر من الشهر الجاري بمشاركة ١١ دولة و٧٤ شركة عربية وأجنبية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة