اضطرت عناصر تنظيم داعش إلى التراجع في الجهة الشمالية لمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، عقب اشتباكات مع مقاتلين فلسطينيين، فيما نفت مصادر الأنباء التي تحدثت عن انسحاب داعش من المخيم.

وأفادت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا في بيان بأن كتائب "أكناف بيت المقدس أحرزت تقدماً كبيراً في الجهة الشمالية من المخيم، وذلك بعد اشتباكات اندلعت مع تنظيم داعش وجبهة النصرة، مما أدى إلى انهيار خط دفاع الأخيرين في المنطقة، واضطروا للتراجع إلى مناطق داخل المخيم".

وفي سياق متصل، أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين(القيادة العامة) وفتح الانتفاضة، ، عن سيطرة اللجان الفلسطينية على ساحة الريجة وعلى المنطقة المقابلة لها جانب منطقة (محكمة اليرموك) وتقدمها في شارع (لوبية) الحارات المحيطة به.

وفي الأثناء نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض عن ما وصفها بمصادر موثوقة من المخيم أنه "لا صحة لما نشر عن انسحاب تنظيم داعش، وتسليم مواقعه لجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، وأن التنظيم وجبهة النصرة لا يزالان يسيطران على نحو 80% من مساحة مخيم اليرموك".

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-16
  • 9775
  • من الأرشيف

"اكناف المقدس" تتقدم في اليرموك و"داعش" لايزال في المخيم

اضطرت عناصر تنظيم داعش إلى التراجع في الجهة الشمالية لمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، عقب اشتباكات مع مقاتلين فلسطينيين، فيما نفت مصادر الأنباء التي تحدثت عن انسحاب داعش من المخيم. وأفادت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا في بيان بأن كتائب "أكناف بيت المقدس أحرزت تقدماً كبيراً في الجهة الشمالية من المخيم، وذلك بعد اشتباكات اندلعت مع تنظيم داعش وجبهة النصرة، مما أدى إلى انهيار خط دفاع الأخيرين في المنطقة، واضطروا للتراجع إلى مناطق داخل المخيم". وفي سياق متصل، أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين(القيادة العامة) وفتح الانتفاضة، ، عن سيطرة اللجان الفلسطينية على ساحة الريجة وعلى المنطقة المقابلة لها جانب منطقة (محكمة اليرموك) وتقدمها في شارع (لوبية) الحارات المحيطة به. وفي الأثناء نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض عن ما وصفها بمصادر موثوقة من المخيم أنه "لا صحة لما نشر عن انسحاب تنظيم داعش، وتسليم مواقعه لجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، وأن التنظيم وجبهة النصرة لا يزالان يسيطران على نحو 80% من مساحة مخيم اليرموك".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة