أحبط الجيش السوري ليل أمس الاحد، محاولة تسلل قامت بها مجموعة مسلحة تابعة لـ “جبهةو النصرة” نحو موقعٍ يقع في غرب بلدة فليطة، غربي القلمون.

إحباط التسلل نتج عنه سقوط عددٍ من القتلى في صفوف المسلحين الذي جاولوا التقدم نحو موقعٍ تابع لحزب الله والجيش السوري في منطقة “الصوالح” بهدف إسترداد موقع كان قد سيطر على حزب الله قبل اسابيع.

إلى ذلك، شنّ سلاح الجو السوري، 4 غارات إستهدفت تحصينات في جرود عرسال ومنطقة الرهوة بالاضافة إلى 5 غارات أخرى على جرود فليطة وراس المعرة ومعبر الزمراني مُستهدفاً مجموعات تكفيرية في المنطقة.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-05
  • 10791
  • من الأرشيف

حزب الله أحبط تسلّلاً لـ “جبهة النصرة” بفليطة

أحبط الجيش السوري ليل أمس الاحد، محاولة تسلل قامت بها مجموعة مسلحة تابعة لـ “جبهةو النصرة” نحو موقعٍ يقع في غرب بلدة فليطة، غربي القلمون. إحباط التسلل نتج عنه سقوط عددٍ من القتلى في صفوف المسلحين الذي جاولوا التقدم نحو موقعٍ تابع لحزب الله والجيش السوري في منطقة “الصوالح” بهدف إسترداد موقع كان قد سيطر على حزب الله قبل اسابيع. إلى ذلك، شنّ سلاح الجو السوري، 4 غارات إستهدفت تحصينات في جرود عرسال ومنطقة الرهوة بالاضافة إلى 5 غارات أخرى على جرود فليطة وراس المعرة ومعبر الزمراني مُستهدفاً مجموعات تكفيرية في المنطقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة