اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع مجموعات إرهابية هاجمت أهالي قرية المبعوجة بريف السلمية وأوقعت بين صفوفها العديد من القتلى والمصابين.

وأفاد مصدر عسكري لسانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية والأهالي اشتبكت مع إرهابيين تكفيريين هاجموا القرية صباح اليوم وكبدتهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش قامت بتفكيك نحو 40 عبوة ناسفة زرعها الإرهابيون في منازل المواطنين في القرية.

إلى ذلك نقل مراسل سانا عن مصدر في قيادة شرطة حماة قوله ان الإرهابيين هاجموا القرية الواقعة شرق ناحية الصبورة بنحو7 كم من عدة محاور وارتكبوا مجزرة بحق أهلها أسفرت عن استشهاد 48 مواطنا وإصابة آخرين معظمهم من النساء والأطفال تم نقلهم إلى مشفى سلمية الوطني إضافة إلى اختطاف عدد من الأهالي.

ولفت المصدر إلى أن المجموعات الإرهابية المسلحة قامت بتخريب وتدمير وإحراق عشرات المنازل بعد سلب ونهب محتوياتها.

وكان إرهابيون تكفيريون ارتكبوا في الخامس من الشهر الجاري مجزرة في بلدة قنافذ بالريف الشرقي لسلمية راح ضحيتها 5 شهداء وعدد من الجرحى ونهبوا محتويات منازلهم ودمروا وخربوا العشرات منها.

وتنتشر في أجزاء من ريف سلمية تنظيمات إرهابية تكفيرية تقوم بأعمال إجرامية بحق أهالي القرى والمزارع الآمنة وتهجرهم تحت مسميات ظلامية تتنافى مع القيم الإنسانية.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-31
  • 11231
  • من الأرشيف

ارتقاء 48 شهيدا نتيجة مجزرة ارتكبها إرهابيون بحق أهالي قرية المبعوجة في ريف سلمية

اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع مجموعات إرهابية هاجمت أهالي قرية المبعوجة بريف السلمية وأوقعت بين صفوفها العديد من القتلى والمصابين. وأفاد مصدر عسكري لسانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية والأهالي اشتبكت مع إرهابيين تكفيريين هاجموا القرية صباح اليوم وكبدتهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد. ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش قامت بتفكيك نحو 40 عبوة ناسفة زرعها الإرهابيون في منازل المواطنين في القرية. إلى ذلك نقل مراسل سانا عن مصدر في قيادة شرطة حماة قوله ان الإرهابيين هاجموا القرية الواقعة شرق ناحية الصبورة بنحو7 كم من عدة محاور وارتكبوا مجزرة بحق أهلها أسفرت عن استشهاد 48 مواطنا وإصابة آخرين معظمهم من النساء والأطفال تم نقلهم إلى مشفى سلمية الوطني إضافة إلى اختطاف عدد من الأهالي. ولفت المصدر إلى أن المجموعات الإرهابية المسلحة قامت بتخريب وتدمير وإحراق عشرات المنازل بعد سلب ونهب محتوياتها. وكان إرهابيون تكفيريون ارتكبوا في الخامس من الشهر الجاري مجزرة في بلدة قنافذ بالريف الشرقي لسلمية راح ضحيتها 5 شهداء وعدد من الجرحى ونهبوا محتويات منازلهم ودمروا وخربوا العشرات منها. وتنتشر في أجزاء من ريف سلمية تنظيمات إرهابية تكفيرية تقوم بأعمال إجرامية بحق أهالي القرى والمزارع الآمنة وتهجرهم تحت مسميات ظلامية تتنافى مع القيم الإنسانية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة