يتقدم الجيش السوري على ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية “داعش ” على عدة محاور من مدينة دير الزور وريفها، وأكد مصدر ميداني أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري استهدف اليوم مشفى ميداني تابع لما يسمى تنظيم داعش الارهابي في منطقة (الميادين بريف دير الزور) وتمكن من القضاء على اكثر من 14 مسلح.

هذا وأكد قائد العمليات بمدينة دير الزور العميد الركن عصام زهر الدين في تصريحات صحفية أنه بهمة الجيش الجبار والشعب الصامد الذي نستمد منه القوة والشجاعة الانتصار قادم وسنرفع رايات النصر بكل مكان في هذا الوطن الغالي ونطمح الى اكثر من ذلك برفع تلك الراية في سماء الجولان الحبيبة”.

وتابع زهر الدين بالقول “نحن في كل لحظة نترحم على الشهداء الأبطال ودمهم لن يذهب هدرا، وكل شي يمكن تعويضه الا الوطن ونعاهد شهدائنا بالبقاء على طريق الحق.

يذكر أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري قام باستهداف معاقل وتجمعات لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” في منطقة (الحميدية) بمدينة دير الزور.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-24
  • 4488
  • من الأرشيف

العميد عصام زهر الدين يعد السوريين برفع العلم السوري في سماء الجولان قريباً

يتقدم الجيش السوري على ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية “داعش ” على عدة محاور من مدينة دير الزور وريفها، وأكد مصدر ميداني أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري استهدف اليوم مشفى ميداني تابع لما يسمى تنظيم داعش الارهابي في منطقة (الميادين بريف دير الزور) وتمكن من القضاء على اكثر من 14 مسلح. هذا وأكد قائد العمليات بمدينة دير الزور العميد الركن عصام زهر الدين في تصريحات صحفية أنه بهمة الجيش الجبار والشعب الصامد الذي نستمد منه القوة والشجاعة الانتصار قادم وسنرفع رايات النصر بكل مكان في هذا الوطن الغالي ونطمح الى اكثر من ذلك برفع تلك الراية في سماء الجولان الحبيبة”. وتابع زهر الدين بالقول “نحن في كل لحظة نترحم على الشهداء الأبطال ودمهم لن يذهب هدرا، وكل شي يمكن تعويضه الا الوطن ونعاهد شهدائنا بالبقاء على طريق الحق. يذكر أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري قام باستهداف معاقل وتجمعات لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” في منطقة (الحميدية) بمدينة دير الزور.

المصدر : الماسة السورية/ الخبر برس


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة