قال مسؤول امريكي  إن الولايات المتحدة فقدت الاتصال مع طائرة بدون طيار فوق محافظة اللاذقية السورية بعدما قالت وسائل اعلام سورية إن وسائل الدفاع الجوي السوري اسقطت طائرة استطلاع أمريكية.

وقال مسؤول أمريكي ثان إنه لم يتضح ما إن كانت الطائرة اسقطت وقال انه يجري التحقيق في الامر.

وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"  قالت إن قوات الدفاعات الجوية، تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع أمريكية شمال اللاذقية.

فيما أفاد نشطاء سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عناصر من قوات الأمن والجيش والمهام الخاصة التابعة لحزب البعث، تؤمن منطقة سقوط الطائرة وتقوم بإزالة حطامها في قرية رأس الشمرا، وخلف الحادث وقوع أضرار مادية في بنية أحد المنازل.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-17
  • 14261
  • من الأرشيف

أميركا: فقدان الإتصال مع طائرة بدون طيار فوق محافظة اللاذقية السورية

قال مسؤول امريكي  إن الولايات المتحدة فقدت الاتصال مع طائرة بدون طيار فوق محافظة اللاذقية السورية بعدما قالت وسائل اعلام سورية إن وسائل الدفاع الجوي السوري اسقطت طائرة استطلاع أمريكية. وقال مسؤول أمريكي ثان إنه لم يتضح ما إن كانت الطائرة اسقطت وقال انه يجري التحقيق في الامر. وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"  قالت إن قوات الدفاعات الجوية، تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع أمريكية شمال اللاذقية. فيما أفاد نشطاء سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عناصر من قوات الأمن والجيش والمهام الخاصة التابعة لحزب البعث، تؤمن منطقة سقوط الطائرة وتقوم بإزالة حطامها في قرية رأس الشمرا، وخلف الحادث وقوع أضرار مادية في بنية أحد المنازل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة