بحث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الإثنين في بروكسل، مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ، ينس شتولتنبرغ وأعضاء مجلس الحلف، علاقات التعاون والشراكة، لا سيما فيما يتعلق بجهود مكافحة التنظيمات الإرهابية.

وركز اللقاء على آليات تعزيز جهود الدول الأعضاء في الحلف مع دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المعنية بمواجهة التنظيمات الإرهابية

وأكد العاهل الأردني على أهمية التعاون بشكل تكاملي بين الدول المعنية في محاربة الإرهاب، مشدداً على أن "الحرب على الإرهاب هي "حرب العرب والمسلمين أولاً، ومساعدة الدول الصديقة أمر ضروري لكسبها والتغلب على الإرهاب، الذي لا يمثل أي دين، والإسلام منه براء".

  • فريق ماسة
  • 2015-03-08
  • 10285
  • من الأرشيف

ملك الأردن يبحث مع أمين عام الناتو التعاون لمكافحة الإرهاب

بحث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الإثنين في بروكسل، مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ، ينس شتولتنبرغ وأعضاء مجلس الحلف، علاقات التعاون والشراكة، لا سيما فيما يتعلق بجهود مكافحة التنظيمات الإرهابية. وركز اللقاء على آليات تعزيز جهود الدول الأعضاء في الحلف مع دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المعنية بمواجهة التنظيمات الإرهابية وأكد العاهل الأردني على أهمية التعاون بشكل تكاملي بين الدول المعنية في محاربة الإرهاب، مشدداً على أن "الحرب على الإرهاب هي "حرب العرب والمسلمين أولاً، ومساعدة الدول الصديقة أمر ضروري لكسبها والتغلب على الإرهاب، الذي لا يمثل أي دين، والإسلام منه براء".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة