استشهد أربعة أشخاص بينهم طفلة وامرأة وأصيب خمسة آخرون الاربعاء نتيجة اعتداءات إرهابية في منطقتي العباسيين والعدوي بدمشق... وبلدة السيدة زينب واوتستراد حرستا بريف دمشق.

وأشار مصدر في قيادة الشرطة إلى وقوع أضرار مادية بسبب سقوط قذيفة هاون على اوتستراد العدوي دون وقوع اصابات بشرية.

وفي ريف دمشق استهدف إرهابيون بخمس قذائف بلدة السيدة زينب ما أدى إلى استشهاد طفلة 10 سنوات وإصابة 5 مواطنين اخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي الثالث من تشرين الثاني استهدف ارهابيون البلدة بثلاث قذائف سقطت على فندق جنة المدائن وفى محيط شارع المدارس وأسفرت

عن أضرار مادية بمبنى الفندق وعدد من المحال التجارية والسيارات.

إلى ذلك ذكر المصدر أن إرهابيا استهدف بنيران قناصته احدى السيارات العابرة على اوتستراد حرستا مقابل الموارد المائية ما أدى لاستشهاد شخصين في حين استشهدت امرأة 25 عاما برصاص ارهابي قناص في منطقة العباسيين المجاورة لحي جوبر.

وتنتشر في حرستا ومزارعها تنظيمات إرهابية تكفيرية مسلحة هجرت الأهالي وترتكب كل أشكال الاعتداءات الإرهابية في المنطقة.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-04
  • 13218
  • من الأرشيف

استشهاد أربعة أشخاص جراء اعتداءات إرهابية في دمشق وريفها

استشهد أربعة أشخاص بينهم طفلة وامرأة وأصيب خمسة آخرون الاربعاء نتيجة اعتداءات إرهابية في منطقتي العباسيين والعدوي بدمشق... وبلدة السيدة زينب واوتستراد حرستا بريف دمشق. وأشار مصدر في قيادة الشرطة إلى وقوع أضرار مادية بسبب سقوط قذيفة هاون على اوتستراد العدوي دون وقوع اصابات بشرية. وفي ريف دمشق استهدف إرهابيون بخمس قذائف بلدة السيدة زينب ما أدى إلى استشهاد طفلة 10 سنوات وإصابة 5 مواطنين اخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وفي الثالث من تشرين الثاني استهدف ارهابيون البلدة بثلاث قذائف سقطت على فندق جنة المدائن وفى محيط شارع المدارس وأسفرت عن أضرار مادية بمبنى الفندق وعدد من المحال التجارية والسيارات. إلى ذلك ذكر المصدر أن إرهابيا استهدف بنيران قناصته احدى السيارات العابرة على اوتستراد حرستا مقابل الموارد المائية ما أدى لاستشهاد شخصين في حين استشهدت امرأة 25 عاما برصاص ارهابي قناص في منطقة العباسيين المجاورة لحي جوبر. وتنتشر في حرستا ومزارعها تنظيمات إرهابية تكفيرية مسلحة هجرت الأهالي وترتكب كل أشكال الاعتداءات الإرهابية في المنطقة.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة