تمكنت احدى الدوريات الأمنية من القاء القبض على انتحارية ومقتل انتحاري اخر في احدى مناطق دمشق مساء امس...

وبالتفاصيل وفقا" لمصدر اعلامي ، فقد  شكت احد الدوريات الجوالة بسيارة خاصة يقودها رجل اربعني وبجانبه أمراة ثلاثنية فاوقفت الدورية السيارة للتدقيق ... وذلك عن طريق عمل حاجز طيار بعد ان تجاوزتها بمسافة متوسطة , وطلبت من سائقها فتح الصندوق , فترجل من السيارة ليفتح الصندوق... فما كان منه الا ان حاول تفجير الحزام الناسف الذي يرتديه الا ان سرعة رجال الامن كانت اسرع واردته قتيلا بطلقة في رأسه.

وعندها حاولت المرأة الهروب من السيارة فتم اطلاق النار عليها مما ادى الى اصابتها قي كتفها وتم القاء القبض عليها ليتبين انها كانت ترتدي حزام ناسف ايضاً.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-03
  • 11971
  • من الأرشيف

القاء القبض على انتحارية ومقتل انتحاري اخر في احدى مناطق دمشق مساء امس

تمكنت احدى الدوريات الأمنية من القاء القبض على انتحارية ومقتل انتحاري اخر في احدى مناطق دمشق مساء امس... وبالتفاصيل وفقا" لمصدر اعلامي ، فقد  شكت احد الدوريات الجوالة بسيارة خاصة يقودها رجل اربعني وبجانبه أمراة ثلاثنية فاوقفت الدورية السيارة للتدقيق ... وذلك عن طريق عمل حاجز طيار بعد ان تجاوزتها بمسافة متوسطة , وطلبت من سائقها فتح الصندوق , فترجل من السيارة ليفتح الصندوق... فما كان منه الا ان حاول تفجير الحزام الناسف الذي يرتديه الا ان سرعة رجال الامن كانت اسرع واردته قتيلا بطلقة في رأسه. وعندها حاولت المرأة الهروب من السيارة فتم اطلاق النار عليها مما ادى الى اصابتها قي كتفها وتم القاء القبض عليها ليتبين انها كانت ترتدي حزام ناسف ايضاً.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة