اعتقلت شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية شخصين بتهمة التورط بعمليات احتيال وتقديم دعم مالي للتنظيمات الإرهابية في سورية.

ونقلت اسوشيتد برس عن الشرطة قولها إن المتهمين اللذين يبلغ عمراهما /23 و 29/ عاما اعتقلا في لندن اليوم مشيرة إلى أنه يشتبه بتورطهما في عمليات غسل أموال مرتبطة بالبريطانيين الذين يتسللون الى سورية بهدف الانضمام الى التنظيمات الارهابية فيها.

يذكر أن بريطانيا التي كانت من أوائل الدول الغربية الى جانب الولايات المتحدة وفرنسا في دعم الارهابيين بالمال والتسليح والمعلومات الاستخباراتية بدات تتحسس حاليا الخطر الذى يشكله هؤلاء الإرهابيون في حال عودتهم إلى بلدانهم الأصلية.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-04
  • 11971
  • من الأرشيف

اعتقال شخصين في بريطانيا بتهمة تقديم دعم مالي للإرهابيين في سورية

اعتقلت شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية شخصين بتهمة التورط بعمليات احتيال وتقديم دعم مالي للتنظيمات الإرهابية في سورية. ونقلت اسوشيتد برس عن الشرطة قولها إن المتهمين اللذين يبلغ عمراهما /23 و 29/ عاما اعتقلا في لندن اليوم مشيرة إلى أنه يشتبه بتورطهما في عمليات غسل أموال مرتبطة بالبريطانيين الذين يتسللون الى سورية بهدف الانضمام الى التنظيمات الارهابية فيها. يذكر أن بريطانيا التي كانت من أوائل الدول الغربية الى جانب الولايات المتحدة وفرنسا في دعم الارهابيين بالمال والتسليح والمعلومات الاستخباراتية بدات تتحسس حاليا الخطر الذى يشكله هؤلاء الإرهابيون في حال عودتهم إلى بلدانهم الأصلية.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة