توفي بدر عيد شقيق النائب السابق علي عيد في مستشفى عكار  ـ رحال متأثراً بجراح اصيب بها جراء تعرضه لاطلاق نار على  طريق الكويخات - الحيصة في عكار.

وقد نقل بدر عيد إلى مستشفى عكار ـ رحال وهو في حالة حرجة مصاباً بطلق ناري. وقد حضرت القوات الامنية إلى مكان وقوع الحادث حيث باشرت إجراء تحقيقاتها .

وعمد الجيش اللبناني فور شيوع نبأ الحادث إلى قطع الطريق المؤدية الى المنكوبين باتجاه القبة - طرابلس احترازيا.

وسادت حالة من التوتر بلدة الكويخات حيث عقد اجتماع في البلدة ضم مختلف فاعلياتها، وقد أعرب رئيس البلدية عمر الحايك بعد الاجتماع  باسم المجتمعين عن أسفه للحادث الامني الذي تعرض له بدر عيد في الكويخات.

وأشار الحايك إلى أن ما جرى تداوله من بيان يحمل الرقم واحد باسم تجمع شباب الكويخات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويطالب آل علي عيد بالخروج من عكار في مهلة اقصاها العاشرة ليلا لا علاقة للاهالي فيه.

وأضاف الحايك: "هذا البيان يتبرأ منه اهالي الكويخات جميعا ولا علاقة لهم بهذا الموضوع لا من قريب او بعيد"، وطالب الاجهزة الامنية بالاسراع بكشف ملابسات هذه الجريمة وملاحقة مروجي هذه البيانات الفتنة التي تسعى الى ضرب السلم الاهلي"، وأكد  على "حرص اهالي الكويخات خصوصا وعكار عموما على حسن الجوار والعيش المشترك بين الجميع".

  • فريق ماسة
  • 2015-03-01
  • 9982
  • من الأرشيف

اغتيال بدر عيد شقيق النائب اللبناني علي عيد بإطلاق نار في عكار

توفي بدر عيد شقيق النائب السابق علي عيد في مستشفى عكار  ـ رحال متأثراً بجراح اصيب بها جراء تعرضه لاطلاق نار على  طريق الكويخات - الحيصة في عكار. وقد نقل بدر عيد إلى مستشفى عكار ـ رحال وهو في حالة حرجة مصاباً بطلق ناري. وقد حضرت القوات الامنية إلى مكان وقوع الحادث حيث باشرت إجراء تحقيقاتها . وعمد الجيش اللبناني فور شيوع نبأ الحادث إلى قطع الطريق المؤدية الى المنكوبين باتجاه القبة - طرابلس احترازيا. وسادت حالة من التوتر بلدة الكويخات حيث عقد اجتماع في البلدة ضم مختلف فاعلياتها، وقد أعرب رئيس البلدية عمر الحايك بعد الاجتماع  باسم المجتمعين عن أسفه للحادث الامني الذي تعرض له بدر عيد في الكويخات. وأشار الحايك إلى أن ما جرى تداوله من بيان يحمل الرقم واحد باسم تجمع شباب الكويخات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويطالب آل علي عيد بالخروج من عكار في مهلة اقصاها العاشرة ليلا لا علاقة للاهالي فيه. وأضاف الحايك: "هذا البيان يتبرأ منه اهالي الكويخات جميعا ولا علاقة لهم بهذا الموضوع لا من قريب او بعيد"، وطالب الاجهزة الامنية بالاسراع بكشف ملابسات هذه الجريمة وملاحقة مروجي هذه البيانات الفتنة التي تسعى الى ضرب السلم الاهلي"، وأكد  على "حرص اهالي الكويخات خصوصا وعكار عموما على حسن الجوار والعيش المشترك بين الجميع".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة