سقطت صباح الأثنين 23/2/2015 / 5  قذائف صاروخية على حيي الدويلعة والصناعة بمدينة دمشق.

حيث أن قذيفة سقطت عند نفق الدويلعة وادت الى اصابة 5 مواطنين بينهم امراة تم اسعافهم الى المشفى في حين سقطت قذيفة ثانية قرب فرن اسحاق بالحي والحقت اضرارا مادية بالمكان.

وايضا سقوط /3/ قذائف في حي الصناعة ما أدى إلى اصابة 3 مواطنين بجروح ووقوع اضرار مادية بالممتلكات.

ويوم امس الأحد استشهدت أم وأصيب طفلها بجروح جراء سقوط قذيفة على منزل في حي عش الورور إلى الشمال من العاصمة بينما الحقت قذيفة أخرى أضرارا مادية في منزل بحارة الجورة في حي باب توما في دمشق القديمة.

وفي جرمانا بريف دمشق تم وقوع اضرار مادية بالممتلكات اثر سقوط قذيفتين صاروخيتين في حي النهضة الجديدة .

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-02-22
  • 14208
  • من الأرشيف

قذائف هاون في الصناعة والدويلعة وجرمانا بدمشق

سقطت صباح الأثنين 23/2/2015 / 5  قذائف صاروخية على حيي الدويلعة والصناعة بمدينة دمشق. حيث أن قذيفة سقطت عند نفق الدويلعة وادت الى اصابة 5 مواطنين بينهم امراة تم اسعافهم الى المشفى في حين سقطت قذيفة ثانية قرب فرن اسحاق بالحي والحقت اضرارا مادية بالمكان. وايضا سقوط /3/ قذائف في حي الصناعة ما أدى إلى اصابة 3 مواطنين بجروح ووقوع اضرار مادية بالممتلكات. ويوم امس الأحد استشهدت أم وأصيب طفلها بجروح جراء سقوط قذيفة على منزل في حي عش الورور إلى الشمال من العاصمة بينما الحقت قذيفة أخرى أضرارا مادية في منزل بحارة الجورة في حي باب توما في دمشق القديمة. وفي جرمانا بريف دمشق تم وقوع اضرار مادية بالممتلكات اثر سقوط قذيفتين صاروخيتين في حي النهضة الجديدة .    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة